نائب رئيس نادي برشلونه للمغاربة.. أتمنى أن نري نيمار في كاتالونيا بعد الأولمبياد

علي الرغم من تصريحات نيمار لاعب المنتخب البرازيلي الايام الماضيه , حول بقاؤه مع ناديه سانتوس البرازيلي حتي عام 2014 , الا ان نائب رئيس نادي برشلونه مازال يحيي آمال الكتالونيين في ضم اللؤلؤة البرازيلية للبارسا عقب انتهاء الدورة الاولمبية مباشرة.

وقال جوزيب ماريا بارتومو نائب رئيس نادي برشلونة للجماهير المغربية العاشقة للنادي الكتالوني ، أثناء تواجده مع الفريق في زيارته للمغرب حيث خاض أمس مباراة ودية استعراضية أمام الرجاء البيضاوي : ” نحن جميعاً نود قدوم نيمار إلي كاتالونيا بعد دورة الالعاب الاولمبيه”.

وأكد بارتومو علي أهمية الاسراع في ضمه قبل انتهاء فترة القيد الاوروبي , وقال :” اذا لم تتحقق رغبة البلوجرانا قبل نهاية شهر اغسطس عندما يغلق باب الانتقالات الاوروبيه , فلن يتخلي سانتوس عن نيمار بسهولة”.

وأضاف نائب رئيس برشلونه :” متأكد انه حان وقت لانتقال نيمار للعب في أوروبا لتعزيز مستقبله , فهو مازال يلعب مع سانتوس , ولكن سيأتي وقت انتقاله وتوقيعه إلي برشلونه “.

وكان اللقاء الذي جمع البارسا بالرجاء البيضاوي قد انتهى أمس بنتيجه قاسيه قوامها ثمانية أهداف نظيفة لصالح البارسا سجل منها ميسي هاتريك في شباك الرجاء.

يذكر أن تقارير كانت نشرت عبر كبريات المواقع الرياضيه الاوروبيه والعالميه , افادت ان هناك اتفاق ما بين سانتوس وبرشلونه لانتقال نيمار للأخير مقابل 60 مليون دولار ، وفق خطه دفع محددة، ولكن الاختلاف علي توقيت تفعيل الاتفاق …هل بعد الدورة الاولمبية …أم مع كأس العالم 2014.
كوورة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..