خطيب وإمام مسجد الأنصار بودنوباوي يدعو نظام البشير للتراجع عن رفع الدعم عن المحروقات،

وفي أمدرمان، دعا خطيب وإمام مسجد الأنصار بودنوباوي، عبدالمحمود أبّو، الحكومة للتراجُع عن رفع الدعم عن المحروقات، مشيراً إلى الاحتجاجات التي صاحبت القرارات، والتي راح ضحيتها عدد من المواطنين.

وقال أبّو إنَّ تنفيذ الإصلاحات الاقتصادية ألقى بآثار سالبة على شرائح الفقراء والمساكين، متهماً الحكومة بفرض ضرائب باهظة على المواطنين دون سعيها لتحقيق إصلاحات حقيقيَّة على الاقتصاد. وندَّد بعمليات التخريب التي طالت بعض المنشآت، مطالباً المواطنين بالتظاهر السلمي.

الشروق

تعليق واحد

  1. عبدالمحمود أبّو كان مخذلاً لشباب الثورة عندما رفض تجمع المتظاهرين في مسجد ودنوباوي مدعياً انه وجد تمباك وسجاير !! ولما تحرينا عنه اتضح انه عميل للانقاذ ويقبض راتبه من وزارة الاوقاف بمسمي وظيفة مستشار .. انتبهوا من عملاء الانقاذ في ملابس الواعظين وللحقيقة حزب الأمة سمعته في المحك بعدما اعترف بتلقيه مبالغ من حكومة البشير نسبة لانهم في السابق صادروا ممتلكاته.

  2. كحتك يا ابو اخير منها صمة الخشم
    تراجع عن الزيادة بس

    اتلمو يا ناس حزب الامة الصادق المهدي حشرو ليهو الكيزان في خشمو المليارات وانتو المثبطين للثورة
    طول عمركم خونة وشيخكم عبد الرحمن زمان سلم سيف المهدي لبريطانيا
    بس حنكنسكم مع الكيزان بي مقشاشة واحدة يا عبدة الدولارات

  3. أصح يا شيخنا .. المسألة لم تعد خفض او رفع للدعم .. فقد اتي بها الله سبحانه بايديهم لتشعل بركان الغضب المكبوت بداخل كل بيت تجاه هؤلاء الظلمة المستأسدين علينا طوال ربع قرن ..
    و لن تروح دماء شهدائنا الزكية هدرآ .. فقد مرقنا مرقنا .. مرقنا للناس السرقوا عرقنا و هتكوا عرضنا .. فان لم يكن لديكم ما تقدموا و رضيتم بالهوان و الجلوس علي الرصيف بين جنبات القصر فلتصمت و تدع الشباب الثائر لاكمال مهمته بكنس هذه الطغمة الفاسدة الي مزبلة التاريخ .

  4. ياورل ابقا تميسح دميره بعداك تعال. والتماسيح زااتا عندنا معاهم راي . وانشالله الرأى ماتره لا ماتسمعه.
    نحنا حقيقه أصل النخوه من
    تبينا …
    في حب الوطن ولدونا واتربينا …
    الناس والزمن عارفه الصفات
    الفينا …
    سكان القبور تشهد شرف
    ماضينا …
    وافين للذمم صادقين نفوسنا
    أمينه …
    صبارين علي المن اﻹله بتجينا …
    قدام الخلوق فد مره ما اندسينا …
    والسفيه بنقهره بالوجوه
    الشينه…

  5. يا شيخ عبد المحمود قل خيرا او الزم الصمت ,,,كلامك الناعم دا تحدث به مع اطفالك الصغار انت تخطاب ابناء شعبنا الذي قتلوا رميا بالرصاص واعتقلوا من منبر احد بيوت الله فقل كلمة الحق او اصمت واخشي الله ولا تخشي امامك الضبابي الصادق المهدي

  6. وماذا لو تراجع ياعبد المحمود … كيف ستقنع الشعب ان يتراجع …. المعادلة غير موزونة الحكومة تريد اقناع الشعب بتحمل الوضع كيفما كان والشعب يريد اسقاط النظام

  7. الله يخليك يالبشير تراجع أشان ولد سيدي الصادق في الحيكومة ونهنا ما نقبلوا هتى ولد المرغني الله يستر أليك

  8. لم يترحم علي الشهداء .. لم يدين القتل .. تحدث عن التخريب لم يتحدث عن قتل الاطفال..طالب المتظاهرين بالسلمية لم الحكومة بوقف المجازر ..يعني ما في مشكلة ناس الانقاذ يستمروا بس يرجعوا الدعم .. خسئت ايها الغراب الناس مرقت عشان الكرامة قبل الخبز قال محروقات ربنا يحرقك انت و حبيبك ..

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..