الأمير علي ردا على اعتقال مسؤولي الفيفا: يوم حزين لكرة القدم

كووورة

قال الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، والمرشح لمنصب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في أول رد فعل على اعتقال عدد من مسؤولي الفيفا صباح الأربعاء في قضايا فساد: “اليوم، يوم حزين لكرة القدم”
وأضاف الأمير علي في بيان أصدره قبل قليل: “من الواضح ان تفاصيل هذه القضية لم تتكشف بعد كليا، ومن غير المناسب التعليق عليها الآن”.

وكانت أخبار أشارت إلى قبض الشرطة السويسرية على عدد من كبار المسؤولين في الاتحاد الدولي لكرة القدم، تمهيدا لمقاضاتهم في الولايات المتحدة الأميركية بسبب قضايا ابتزاز وفساد.

بلاتر يسعى لتأجيل الانتخابات
وعلى جانب آخر، يسعى جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم والذي يسعى للتجديد لولاية خامسة، إلى تأجيل انتخابات رئاسة الفيفا والمقررة يوم الجمعة المقبل.
وحسب معلومات “” فإن بلاتر يحاول تخفيف حدة اعتقال عدد من كبار مسؤولي الفيفا وارتدادها عكسيا على طموحاته في البقاء على مقعد الرئاسة، ومنح نفسه مزيدا من الوقت لإقناع الاتحادات الوطنية التي وعدته بمنحها أصواتها بسلامة موقفه.

وعلمت () إن هناك اتحادات بدأت تشعر بالحرج من تحملها المسؤولية في حال صوتت لبلاتر بسبب شبهات الفساد التي باتت واقعا حقيقيا بعد القبض على المسؤولين الكبار.
أخبار ذات صلة

تعليق واحد

  1. الزول ده فهمه شنو في الكرة – بالله إذا في شخص يعرف نبذة عن حياته الرياضية يعطينا عنها … برضو مابتفووووووز .. والسبب انو بني جلدتك العرب أعطوا بلاتر كلمة ووعد بأنهم سوف يصوتون لبلاتر فقط … قوووووم شووووف ليك (منسف ) أتغدى بيهو قبل مايفطر بيك بلاتر السويسري

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..