المريخ يغلق ملف أحداث مباراة الأمل ويستعد لمواجهة اهلي شندي بالدوري السوداني

أعلن الجهاز الفني للمريخ السوداني الذي يقوده المدير الفني الألماني مايكل كروجر إغلاق ملف لقاء الأمل عطبرة الذي جرت فصوله وأحداثه أمس الثلاثاء بإستاد عطبرة في الجولة الخامسة من الدورة الثانية للدوري الممتاز والذي انتهى بانتصار مريخي بهدف وحيد حمل توقيع رمضان عجب.

وتقرر ان يقص الأحمر وبصورة فعلية وابتداء من يوم الخميس شريط إعداده الجاد واليومي المكثف استعدادا لمباراته الحاسمة والشرسة المحدد لها أمسية الأربعاء القادم بملعبه بأم درمان أمام اهلي شندي ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من الدوري الممتاز الذي ينفرد بصدارته برصيد 39 نقطة.

ويتوقع ان تشهد تدريبات يوم غدٍ الخميس عودة ومشاركة اللاعبين المصابين الذين غابوا من المشاركة في مباراة الأمل وعلى رأسهم المحور الدولي علاء الدين يوسف ، فيما يغيب الحارس الدولي عصام الحضري للإصابة التي تعرض له في مباراة الأمل ، وربما غادر إلى القاهرة مساء الأربعاء لإجراء عمليه جراحية.

إلى ذلك أشاد المدرب العام المساعد الوطني ابراهومة بالروح القتالية العالية التي أظهرها الفريق أمام الأمل عطبرة في مباراة الأمس رغم قوة المنافس وحماس قاعدته الجماهيرية مبينا ان الأحمر لعب بانضباط كامل وتركيز صريح للحصول على النقاط الثلاث ،وتحسر كذلك على ضياع أكثر من فرصة كان من الممكن ان تنهي صمود واستبسال الأمل مبكرا.

كووورة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..