عماد متعب : عروض إحترافي خليجية غير رسمية ..وهناك شىء موجه ضدي !

يرى عماد متعب مهاجم الأهلي المصري أن هناك شىء موجه ضده من قبل البعض الذين يتصيدون ويفسرون كل تصرف يقوم به بطريقة تسيء إليه .

متعب الذي يتم في فبرابر القادم عامه الثلاثين قال في تصريح تليفزيوني :” هناك من يتصيد لي أي تصرف أقوم به ويظهره بشكل سيىء ، وليس من المعقول أنني حينما أتعرض للإصابة يكيلون لي الإتهام دون سبب ، خاصة وأن هذه الإصابة لا علاقة لي به وهي بعيدة تماما عن اي تقصير مني خلال التدريبات ” .

وواصل متعب حديثه :” أشيع أنني خرجت غاضبا من مباراة الفريق مع مونتيري المكسيكي بمونديال الأندية وثرت علي حسام البدري المدير الفني للفريق وهذا غير صحيح ، فمن الطبيعي أن أكون غاضبا عند خروجي من الملعب لكن ذلك كان شىء داخل نفسي وعقب خروجي من الملعب قام البدري بتوجبه التحية لي وهو ما رددت عليه بالإشارة بيدي “.

و كشف عماد متعب عن العروض الإحترافية التي وصلته قائلاً :” حتى الآن لم يصلني أي عرض رسمي وكل ما تم هي بعض الإتصالات من أندية خليجية وهناك عرض من ناد ألماني بالدرجة الثانية ، وما يتردد عن عرض لييرس البلجيكي غير صحيح على الإطلاق “.

يذكر أن ، عماد متعب يعاني مؤخرا من عدم المشاركة بصفة أساسية مع النادي الأهلي ، في ظل تألق زميليه في هجوم الفريق محمد ناجي “جدو” والسيد حمدي .

كووورة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..