كوينتراو ينضم لقائمة المصابين في ريال مدريد

EFE ©

شهدت تدريبات ريال مدريد خبرا سيئا للمدرب كارلو أنشيلوتي بعد تعرض البرتغالي فابيو كوينتراو لإصابة أثناء المران، قبل سفر الفريق الملكي إلى فالنسيا لمواجهة خصمه ليفانتي في الدوري غدا السبت.

وانضم كوينتراو إلى قائمة المصابين في الريال والتي تضم الفرنسيين رفائيل فاران وكريم بنزيما المصابين بالحمى واللذين لم يتمكنا من إتمام التدريبات مع باقي اللاعبين.

ولم يهنأ أنشيلوتي بتعافي الظهير البرتغالي من الإصابة الأخيرة في الركبة التي كان يعاني منها، قبل أن يتعرض لإصابة جديدة اليوم خلال مران الريال في مدينة فالديبيباس الرياضية.

كما يسابق خيسي رودريجيز الزمن مع برنامج منفرد للتعافي أيضا، فيما تأكد غياب المدافع سرخيو راموس كذلك مع فاران وبنزيمة عن لقاء ليفانتي الذين كشف أنشيلوتي عن غيابهما خلال مؤتمر صحفي قبل بدء التدريبات.

فيما انضم إلى المران الأخير للريال الناشئان دييجو يورينتي وألبارو ميدران.

وفي وقت سابق، قال انشيلوتي ان كريم بنزيما مهاجم الفريق سيغيب عن مباراة الغد امام ليفانتي بسبب اصابته بنزلة برد.

وسيحصل المهاجم الفرنسي على وقت للتعافي قبل مباراتين في غاية الاهمية سيحل ريال في أولاها ضيفا على ليفربول في دوري أبطال أوروبا يوم الاربعاء المقبل وستليها مباراة قمة الدوري الاسباني يوم 25 اكتوبر الجاري امام برشلونة المتصدر.

ويتراجع ريال بفارق اربع نقاط خلف برشلونة محتلا المركز الرابع الا انه بدا قويا قبل بداية العطلة الدولية بعد أن حقق أربعة انتصارات متتالية في الدوري المحلي.

وسجل بنزيما ثلاثة اهداف فقط في الدوري المحلي في مقابل 13 هدفا سجلها كريستيانو رونالدو الا ان انشيلوتي كان يؤكد دوما على أهمية المهاجم الفرنسي بالنسبة للفريق.

كما ان حالة رفائيل فاران لاعب منتخب فرنسا – الذي كان من المقرر ان يحل بديلا للمصاب سيرجيو راموس في مركز قلب الدفاع – تبدو غير جيدة وتحوم الشكوك حول مشاركته أمام ليفانتي.

وقال انشيلوتي خلال مؤتمر صحفي في مدريد “يعاني بنزيما وفاران من نزلة برد. لن يلعب بنزيمة ومن الممكن الا يلعب فاران ايضا.”

واضاف “اذا لم يلعب فاران فان ناتشو سيحل بديلا له وبالنسبة لبديل بنزيما فاننا سنرى ما اذا كان بالامكان ان يبدأ اي مهاجم آخر مثل خافيير هرنانديز اللقاء ام اننا سنرغب في اللعب بلاعب وسط مهاجم.”

وتابع “لن يغير كريستيانو من مركزه وسيواصل اللعب في الجهة اليسرى. قلت انه يملك المهارة للعب في مركز المهاجم الصريح الا اننا لن نغير من طريقته في اللعب.”

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..