مدرب الهلال السابق يتعاقد مع نادي الموردة

أعلن نادي الموردة السوداني رسميا اليوم أنه تعاقد مع مدرب الهلال السابق صلاح محمد آدم للعمل على إعادة الفريق العريق إلى الدوري الممتاز في العام القادم.

وكان صلاح محمد آدم قد قاد الهلال في ظروف إستثنائية تمثلت في فراغ إداري لقرابة الثلاثة أشهر بالدور الثاني من الموسم ومع ذلك نجح في قيادة الفريق حتى اخر مباراة بدون خسارة ولكنه لم يحرز لقب الدوري بسبب تعادل واحد في مباراة مع الأهلي عطبرة ونجح نفسيا في تثبيت تماسك لاعبي الفريق رغم مشاكلهم المالية, في وقت هبط فيه فريق الموردة لأول مرة عبر تاريخه العريق من الدرجة الممتازة رغم تاريخه المميز بالكرة السودانية.

وقال رئيس نادي الموردة الريح دمباوي ل”” مساء اليوم: نحن بالفعل تعاقدنا مع المدرب صلاح محمد آدم بسبب أنه مدرب ممتاز وجاد في عمله ونأمل أن يعيد الموردة إلى الدوري الممتاز, نحن إحتفظنا بكل فريقنا الذي لعب بالدرجة الممتازة, ولم نفقد منه سوى اللاعب ياسر الطيب, وتعاقدنا مع 15 لاعب للموسم الجديد.

يذكر أن مجلس نادي الهلال السوداني المؤقت قرر رسميا الاسبوع الماضي تكريم المدرب صلاح محمد آدم على مجهوداته المقدرة التي قدمها للفريق خلال الموسم الماضي.
كووورة

تعليق واحد

  1. ياكوتش صلاح انت اكبر من الهلال خاصة بعد ان اصبح رافد من روافد المؤتمر الوطني

    انت قدت الهلال في فترة كانت صعبة بكل مافي هذه الكلمة من معاني لذلك انت

    تستحق أن تدرب فريقا يقدرك ويقدر امكاناتك : واتمني لك التوفيق في قيادة فريق

    الموردة للعودة الي مكانه الطبيعي ويعود هتاف (( المورده بتلعب ))

  2. انا حقيقةمحتار لماذا تخلى الإدرة الجديدة فى نادى الهلال على هذا المدرب الذى استلم امرتدريب فريق الهلال فى ظروف صعبة للغايةأولا كان النادى تعيش فى فراغ إدارى وكان لاعبى فريق الهلال فى ادنى حالاتهم النفسية بالرغم من ذلك تمكن المدرب صلاح من تغيير الاوضاع فى الفريق بصورة ايجابية بعد فترة قليلة من استلام مهام تدريب فريق الهلال وتمكن من الفوز فى كل مباريات الور الثانى للدورى الممتاز للعام 2013 ماعدا عدا مبارة واحدة كانت نتيجتها التعادل وهى المبارة الاولى والسبب فى ذلك هى ان الاعبيين لم يخرجوا من حالاتهم النفسية المهبطة.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..