أخبار السودان

مجلس الهلال يقاطع يومية سودانية وشبكة الصحفيين تندد

نددت شبكة الصحفيين السودانيين بقرار مجلس إدارة نادي الهلال السوداني، القاضي بمقاطعة صحيفة “قوون” الرياضية، ومنعها من دخول كل أنشطة الهلال داخل وخارج السودان.
واستنكرت الشبكة في بيان صحفي تلقت (الراكوبة) نسخة منه، قرار مجلس إدارة نادي الهلال، وأدانت “بأشد العبارات” تفشي ظاهرة تدخل مجالس الأندية العريقة في دور الصحف بالمنع وبسط نفوذهم داخل الصحف الرياضية، وقالت إنها تتابع تلك الظاهرة بعدة طرق. ووصفت قرار مجلس الهلال بأنه انتهاك صريح لحرية التعبير والنشر، وطالب المجلس برفع يده عن الصحافة وأن يكف عن دس أنفه في شؤون الصحف حتى تقوم بدورها.
وتعهدت شبكة الصحفيين بالوقوف سداً منيعاً أمام اي استهداف ينتهك الحق في حرية التعبير والنشر، ودعت جميع الصحفيين لوحدة الصف الصحفي والوقوف مع حقهم في التعبير والنشر.

تعليق واحد

  1. قلناها ونقولها ألف مرة الكاردينال لا يفقه شيء في كرة القدم وقد بُلينا به وربنا يفكنا منو فهذا الرجل شايف نفسو رئيس البلد كلها ما الهلال بس وما قاله فارياس ونقلته صحيفة قوون هو عين الحقيقة وإلا فليقل لنا ما هي قضية القط الكاميروني ماكسيم عموماً حكاية الجوهرة والفندق وغيرها لا تعنينا في شيء ما يعنينا هو الفريق فقط فعندما كنا نلعب في “إستاد الهلال” أو “المقبرة” هزمنا أعتى الفرق الأفريقية ذات الصيت والجاه وعندما بنى الكاردينال الجوهرة والفندق والقناة التي تسبح بحمده ليلاً ونهاراًالرماد كال حماد فكل ما تفتح القناة تجد أناشيد السيد كردنة ملعلعة كأنو نميري في أيام مجده فكنا يا خي الله يرحم والديك

  2. قلناها ونقولها ألف مرة الكاردينال لا يفقه شيء في كرة القدم وقد بُلينا به وربنا يفكنا منو فهذا الرجل شايف نفسو رئيس البلد كلها ما الهلال بس وما قاله فارياس ونقلته صحيفة قوون هو عين الحقيقة وإلا فليقل لنا ما هي قضية القط الكاميروني ماكسيم عموماً حكاية الجوهرة والفندق وغيرها لا تعنينا في شيء ما يعنينا هو الفريق فقط فعندما كنا نلعب في “إستاد الهلال” أو “المقبرة” هزمنا أعتى الفرق الأفريقية ذات الصيت والجاه وعندما بنى الكاردينال الجوهرة والفندق والقناة التي تسبح بحمده ليلاً ونهاراًالرماد كال حماد فكل ما تفتح القناة تجد أناشيد السيد كردنة ملعلعة كأنو نميري في أيام مجده فكنا يا خي الله يرحم والديك

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..