الهلال يمطر شباك الزهرة تمبول بسباعية في كأس السودان

الخرطوم ? عثمان الاسباط

حقق الهلال العاصمي فوزاً كاسحاً على مضيفه الزهرة تمبول بسبعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما عصر أمس على ملعب استاد تمبول في دور الـ (16) من بطولة كأس السودان، بعد عرض قوي من جانب الأزرق على مدار الشوطين، وكان الهلال الأكثر سيطرة والأوفر هجوماً، سجل للفرقة الزرقاء كل من محمد عبد الرحمن ستة أهداف وهدف لمهند الطاهر، وفي المساحة التالية نقدم رصداً لمجريات اللقاء..

الشوط الأول

كان هلاليا منذ بداية المباراة ليصل هجوم الهلال مرمى أصحاب الأرض أكثر من خمس مرات متتالية في الجزء الأول منه، وبعد ضغط متواصل استطاع مهند الطاهر إحراز الهدف الأول للأزرق في الدقيقة السابعة من شوط اللعب الأول وكان بمثابة نقطة تحول للهلال وتراجع كبير لفريق الزهرة، وتواصل الأداء سجالاً وتمكن محمد عبد الرحمن من تسجيل الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 17 وهو ما دفع الأزرق لتجويد أدائه ومواصلة عروضه القوية.

سيطرة هلالية

خلال الحصة الأولى من المواجهة أحكم الهلال سيطرته على مجريات المباراة تماما ليقود رماته عددا من السوانح الخطيرة على مرمى الزهرة، وبعد عدة محاولات من جانب الفرقة الزرقاء استطاع محمد عبد الرحمن إحراز الهدف الثالث للهلال في الدقيقة الـــ(24) الذي انتهت عليه الحصة الأولى.

الشوط الثاني

خلال الشوط الثاني أحرز الهلال ثلاثة أهداف عن طريق قناصه محمد عبد الرحمن والذي قدم مباراة رفيعة المستوى ليفوز بنجومية المباراة فيما أحرزت الزهرة تمبول هدفها الوحيد من ركلة جزاء..

في الجزء الأخير من المباراة أشرك مدرب الهلال مدثر كاريكا بديلا لمالك المصاب ليتحول الشغيل إلى اللعب في الدفاع.. وبهذه النتيجة يتأهل الهلال إلى الدور المقبل من مسابقة كأس السودان.

البعثة تعود

من المنتظر أن تكون بعثة فريق الكرة بالهلال قد عادت إلى الخرطوم مساء أمس قادمة من تمبول بعد أن خاض الفريق مباراته أمام الزهرة في منافسة كأس السودان.

العقاد عبد الغني: الهلال سيؤدي تجربتين بالكنغو

توقع العقاد عبد الغني نائب رئيس القطاع الرياضي بنادي الهلال أن تصل الفرقة الزرقاء إلى مرحلة متقدمة من الجاهزية الفنية قبل أن يواجه فيتا كلوب ومازيمبي الكنغولي في مجموعات الأبطال مبيناً أن الأزرق لن يتأثر بفترة توقف النشاط الرياضي حيث سيؤدي ثلاث مباريات في بداية الدورة الثانية للممتاز وبعدها سيغادر إلى معسكر خارجي بالكنغو يؤدي من خلاله الأزرق تجربتين هناك, وراهن العقاد على ظهور مميز للفرقة الزرقاء في مجموعات الأبطال بفضل برنامج الإعداد الخاص الذي وضعه الجهاز الفني لهذه المرحلة الصعبة
اليوم التالي

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..