بلطجية وخلافات في مواقع التصوير? إشاعات تستبق مسلسلات رمضان

في داخل الأستوديوهات كاميرات تدور للحاق بالعرض الرمضاني، وفي خارجها تقطع الإشاعات المسافات بسرعة البرق وتنسج أخباراً حول تعرض الممثلين للبلطجة، ونشوب خلافات بين البعض الآخر تهدد بوقف التصوير. وغيرها من أخبار يسارع الفنانون إلى نفيها خشية تأثيرها السلبي عليهم.

ذكرت تقارير صحافية أن أسرة مسلسل «الصقر شاهين» تعرضت بأكملها لهجوم من البلطجية بالقرب من قلعة قايتباي في الإسكندرية الذين طالبوا فريق العمل بدفع مبلغ من المال لفك الحصار عن أفراده، وهو أمر رفضه الفنان تيم الحسن (يؤدي دور البطولة) في البداية، إلا أنه سرعان ما تراجع ودفع مبلغ ثلاثة آلاف جنيه مصري، ليخلي البلطجية موقع التصوير.
لم تكد تمضي أيام حتى نفى تيم الحسن أن يكون فريق العمل تعرّض لأي هجوم، معرباً عن دهشته لانتشار هكذا إشاعة، مؤكداً أن كل ما قيل في هذا الشأن ليس له أساس من الصحة، وأن تصوير المسلسل يتم في هدوء تام، واصفاً ما يتردّد بأنه فبركات صحافية لا تفيد القارئ.
وأضاف في حديث إلى أحد المواقع الإلكترونية: «أعاني إرهاقاً شديداً هذه الأيام، نظراً إلى ضغط التصوير، لدرجة أن صوتي أصبح مبحوحاً، إلا أنني أحاول معالجة هذا الأمر من خلال تناول مشروبات ساخنة وأتمنى أن تحقق مفعولها بأسرع وقت ممكن».

فيفي ونبيلة

نفت الفنانة فيفي عبده أي خلاف مع زميلتها نبيلة عبيد التي تشاركها بطولة مسلسل «كيد النسا»، على خلفية وضع اسم الأخيرة قبل اسمها في شارة الجزء الثاني من المسلسل الذي سيجمعهما في رمضان المقبل، مؤكدة أن هذا الحديث مجرد إشاعة، وأنّ نبيلة صديقتها في العمل وخارجه وهي أحد رموز السينما المصرية، لذا لا تجرؤ فيفي على طلب وضع اسمها قبل اسم نبيلة الذي يجب أن يتصدّر الشارة.
كذلك نفت عبده ما أُشيع حول خلافها مع هيفا وهبي التي تشاركها بطولة مسلسل «مولد وصاحبه غايب»، لافتة إلى أنّه من المستحيل أن يحصل أي خلافٍ بينهما، وتابعت: «أنا بحب هيفا حباً فظيعاً بالشغل وخارجه، دي حبيبتي وأحلى مُزَّة في الدنيا، ويستحيل أن يكون ثمة خلاف بيننا».

داليا وأنغام

نفت الممثلة داليا الحيري ما تناقله بعض الصحف عن وجود خلافات بينها وبين المطربة أنغام، وأكدت أن هذه الإشاعات لا أساس لها من الصحة، وأنهما تعملان معاً في مسلسل «في غمضة عين» في جو من المحبة.
أضافت في حديث لها: «تربطني صداقة بأنغام ولا صحة لوجود خلافات بينها وبين المخرج، فهي كانت معي في التصوير منذ يومين وسادت أجواء جميلة». وأشارت إلى أنها في البداية لم تكن تستمع إلى الإشاعات التي تتحدث عن خلافات بينها وبين انغام، لكن بعدما كثرت أصبحت تستفزها.

ماغي وكارلوس

نفت الممثلة اللبنانية ماغي أبو غصن وجود أي خلاف بينها وبين زميلها كارلوس عازار الذي يشاركها بطولة مسلسل «ديو الغرام»، المتوقع عرضه خلال شهر رمضان المبارك، وقالت: {العلاقة أكثر من جيدة بيني وبين كارلوس وأستغرب اختلاق أخبار لا أساس لها من الصحة، لماذا ولأي سبب سينشب خلاف بيني وبين زميل أحترمه وأقدّره؟».

الجريدة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..