أفراح عصام: (وجهي حلو) على المريخ

أفراح عصام: (وجهي حلو) على المريخ

الخرطوم: الرأي العام

ظاهرة تعلق نجوم الغناء بكرة القدم وتشجيع فرقها مازالت تقليعة غمرت الملاعب الاوربية والعربية بدأتها زوجات نجوم الكرة منذ ايام ماردونا وما قبله والى ايام كاشيرا وماتلاها في ميادين المستديرة في مصر نجمات السينما في متابعة مباريات المنتخبات الوطنية والمباريات القمة بين الزمالك والاهلي وبلا خجل اصبح الجميع يفصح عن انتمائه بلا خوف ان يؤثر ذلك على شعبيته بين أنصار هذا الفريق أو ذاك .. وهو ما بدأت ظاهرته في السودان بعد أن كانت مقتصرة على التشجيع والغناء الحماسي في المباريات الدولية بين عابدة الشيخ وندى القلعة وايمان لندن وغيرهن دخلت النجمة افراح عصام التي اعلنت مريخيتها بصراحة وهي تشارك زوجها الملحن احمد المك في هذا الميل.
افراح قالت :انا (وجهي حلو) على المريخ الذي تشجعه وذلك بحضورها للقائه مع الرابطة كوستي التي فاز فيها بسداسية، ومع مريخيتها فإنها دائما مع تقف مع الهلال في مبارياته الدولية وهذا ليس بالقول ولكنه بالفعل ايضا وقد ساهمت بالغناء في عدد من المناسبات التي تخصه.وعن نجوم المريخ قالت أنها تعرفهم جميعا وهي متابعة لأخبارهم وتضيف : انا مريخابية ولابد ان اكون ملمة باي شئ يخص المريخ.

الرأي العام

تعليق واحد

  1. يا افراح….بقيت مريخية بعد ماكنت هلالية….بس عكست الاية..لان كل البنات الحلوات هلاليات.

  2. بالله اسكتوا بلا مريخ بلا هلال الله يسدوا نفسكم … ووين الكورة البتشجعوها بالله؟؟بالله منتخبكم ما بتغلب من سيدات نيجيريا؟؟

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..