بالوتيلي يشك أن طفل رافييلا منه ويطالب بفحص دم للتأكد!

أصدر المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي بياناً صحفياً يوضح فيه موقفه من الأنباء التي انتشرت حول حمل صديقته رافاييلا ريكو بابنه.

وقال باللوتيلي في البيان: “لا أحب أن أخوض في حياتي الشخصية في وسائل الإعلام، وحرصت دوماً على القيام بذلك، لكني أجد نفسي مضطراً هذه المرة لتفسير بعض الأمور”.

وتابع المهاجم الإيطالي: “علاقتي انتهت برافاييلا منذ بداية نيسان/ابريل الماضي، ولم أكلمها ولم نلتقي حتى هذا الوقت.. لكنني عدت للاتصال معها قبل حين للتأكد فيما إذا كانت حاملاً بالفعل”.

وأشار النجم الأسمر أن صديقته الإيطالية السابقة أكدت له خبر حملها، وأنها الآن في الشهر الرابع، ما أثار استياء ماريو، معللاً لك: “أغضبني أن أعرف أنها حامل بعد أربع شهور على ذلك.. كان يجب عليها إبلاغي فور علمها بالحمل وليس الآن”.

وأكد مهاجم مانشستر سيتي نيته إخضاع رافاييلا إلى فحص طبي للتأكد من أن الجنين هو ابنه: “سأطلب منها الخضوع لتحاليل معرفة والد الجنين، وإذا كنت أنا الوالد لن أتنصل من ذلك، وسأتحمل كافة مسؤولياتي تجاه المولود”.

ورغم ذلك، عاد بالوتيلي للتأكيد على أنه لن يعود إلى صدقته السابقة على الإطلاق، وأكد أنه أبلغها بذلك من قبل، ولن يغير أمر الحمل شيئاً في قراراه.

وانتقد اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً الطريقة التي تتعامل بها رافاييلا مع علاقته بها، عبر التكسب من ذ لك من وسائل الإعلام من خلال المقابلات وبيع الصور ونشرها، قائلاً: “هي مشهورة الآن بما فيه الكفاية، ولا داعي لمثل هذه الأعمل.. لم اتكلم يوماً عن علاقتنا ولن أتكلم عن ذلك لوسائل الإعلام رغم أنها نشرت بعض الأسرار”.
بالوتيلي: سأتحمل المسؤولية – كرة القدم – الدوري الإنكليزي الممتاز

وبدأ بالوتيلي تغيير الصورة السلبية التي عرفت عنه في وسائل الإعلام بأنه الفتى المشاغب وعاشق السهر والفتيات، منذ بطولة يورو 2012 الأخيرة التي كان فيها اللاعب نجم المنتخب الإيطالي.

واستطاع بالويتلي تسجيل ثلاثة أهداف مميزة في البطولة، الأول كان أمام أيرلندا كما سجل هدفين غاليين أمام ألمانيا ليصعد بفريقه إلى النهائي أمام إسبانيا التي توجت باللقب.
Eurosport

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..