وكالات الانباء العالمية تتحدث عن انتصار الهلال وتؤكد اقترابه من مربع الكبار

اهتمت الوكالات الاخبارية العالمية بفوز الهلال علي القطن الكاميروني ..

وذكرت وكالات الانباء الفرنسية ان الهلال قد واصل مطاردته لإنييمبا بفوزه على ضيفه كوتون سبور الكاميروني 2-1 في المجموعة الاولى.

وتقدم كوتون سبور عن طريق ماديلا نوفوتو في الدقيقة العاشرة، وعادل هيثم مصطفى للهلال من ضربة جزاء في الدقيقة 28، قبل ان يحرز الكاميروني أوتوبونغ اين ايديت هدف الفوز لأصحاب الارض في الدقيقة 81.

ورفع الهلال رصيده الى 7 نقاط في المركز الثاني بفارق الاهداف عن إنييمبا المتصدر.

وذكرت وكالة رويترز ان الهلال قد اقترب من التأهل في دوري ابطال افريقيا بعد ان حول تأخره بهدف إلى فوز 2-1 على كوتون سبور الكاميروني في الجولة الثالثة لدور المجموعتين في دوري أبطال افريقيا لكرة القدم امس الاحد.

وتقدم ريجينال ماديلا لكوتون بتسديدة من مدى قريب في الدقيقة العاشرة لكن هيثم مصطفى قائد الهلال أدرك التعادل في الدقيقة 28 من ركلة جزاء احتسبت لصالح مهاجم زيمبابوي ادوارد سادومبا.

وقبل نحو عشر دقائق من نهاية اللقاء أحرز الكاميروني ايدت اوتوبونج هدف الفوز للهلال.

وأصبح رصيد الهلال سبع نقاط ليتقاسم صدارة المجموعة الأولى مع انيمبا النيجيري الذي فاز 2-صفر على الرجاء البيضاوي المغربي بينما بقي كوتون برصيد نقطة واحدة متفوقا بفارق الأهداف على الرجاء.

تعليق واحد

  1. ياخ ماتفكوها فينا ياتو وكالات عالمية بتهتمة بالدافوري بين الهلال والقطن المباراة كانت شغالة تزامنا مع الكلاسيكو بين برشلونة والريال والعالم كلو كان بحضر في المباراة تجي تقول لي هلال وقطن
    :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:

  2. الف مليون ممممممممممممبببببببببببببببررررررررررررررررروووووووووووووك
    ولكن هنالك بعض الهنات على اداء الفريق عامةا نرجوا من الاخوة فى الاطار الفنى العمل الجاد على معالجتها بسرعة لان المباريات القادمة لاتتحمل الاخطاء ربنا يوفق ممثل السودان الوحيد من نصر الى نصر حتى الكاس ان شاء اللة

  3. مبروووووووووووووك للهلال .. واصبروا على حسد المريخاب … {إِن تَمْسَسْكُمْ حَسَنَةٌ تَسُؤْهُمْ وَإِن تُصِبْكُمْ سَيِّئَةٌ يَفْرَحُواْ بِهَا وَإِن تَصْبِرُواْ وَتَتَّقُواْ لاَ يَضُرُّكُمْ كَيْدُهُمْ شَيْئاً إِنَّ اللّهَ بِمَا يَعْمَلُونَ مُحِيطٌ }آل عمران120

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..