الأهلي مدني يؤكد بقاءه بالممتاز السوداني ويؤزم موقف الرابطة كوستي

أفلت فريق كرة القدم بالنادي الأهلي ود مدني من كمين فريق مضيفه الرابطة كوستِي وذلك بعد أن فرض التعادل على أصحاب الأرض في المباراة التي جرت عصر اليوم بمدينة كوستي بجنوب السودان ضمن مباريات ال24 للدوري الممتاز السوداني.

وقد أزّمت هذه النتيجة موقف فريق الرابطة كوستي كثيرا وجعلته يراوح مكانه في المركز ال13 قبل الآخير برصيد 20 نقطة, بينما رفع الأهلي مدني رصيده 27 نقطة وهي النقطة التي أمَّنَت وجود الفريق وبقاءه بالدوري الممتاز في إنتظار الموسم القادم, وقد صرح مدرب الأهلي مدني وكابتنه السابق عمر مَلَكِيًّة ل”موقع ” عقب المباراة :” الفريق كان بحاجة إلى نقطة من هذه المباراة على الأقل ليؤكد بقاءه بالممتاز”.

يذكر أن فريق الرابطة تبقت لديه ثلاث مباريات هي مباراته المؤجلة ضد الأمل عطبرة “معادة” يوم 30 إكتوبر بإستاد الهلال على معلبها ضد الأهلي شندي يوم 5 نوفمبر المقبل وبعدها بإسبوع ضد الموردة بالخرطوم ويحتاج فريق الرابطة إلى ثماني نقاط على الأقل ليثبت في الدرجة الممتاز وإلى سبع نقاط مع مراعاة فارق جيد للأهداف ليلعب مباراة فاصلة مع ثالث ترتيب الدوري العام المؤهل للدوري الممتاز.

كووورة

تعليق واحد

  1. كل عام وانتم بالف خير……………..الف مليون مبروك لسيد الاتيام أهلي مدني ……كوستي ليس في جنوب السودان …………كوستي في النيل الابيض ……….مدينة أوهان الصين

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..