رئيس تريعة البجا: الأزهري مستمر ضمن الجهاز الفني

كووورة
كشف عماد أحمد, رئيس نادي تريعة البجا، الوافد الجديد لبطولة الدوري الممتاز السوداني، عن وجهة نظر مجلس الإدارة في الجهاز الفني الجديد، الذي سوف يتولى المهمة الفنية بعد الصعود.

وقال عماد ل “المدرب أزهري عثمان الطاهر مستمر معنا في الجهاز الفني, ولكن هناك إضافات سوف تتم للجهازين الفني والإداري خلال المرحلة القادمة”.

ورفض رئيس النادي، الواقع جنوب العاصمة الخرطوم، الكشف عن الهيكلة الجديدة للجهاز الفني الذي سيكون المدرب أزهري ضمن طاقمه, كما لم يحدد الوضعية الجديدة لأزهري.

وختم رئيس نادي تريعة، حديثه بأن إعداد الفريق سوف ينطلق لموسم 2017 في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر/كانون الأول القادم.

تعليق واحد

  1. الي الامام تريعة البجا ومزيد من النجاحات ولكن عليكم بدعم الفريق ببعض العناصر التي لديها خبرة مثل بقية الفرق وبالله التوفيق

  2. يا اخانا يا رفيقنا يا كبير الفلاسفه يا “كؤوردينيتور” يا بروف كمال حامد ابراهيم شداد. .. ارى انك خير من يتقدم ومعك ابو القوانين ود الشيخ بن مدنى بطلب الى كافة الجهات المختصه التى برضو لذى اسباب للاعتقاد انها يمكن ان تستمع اليكما بما لكما لديها من تقدير لشخصيكما .. وفى مقدورها ان تصدر قرارا رياضيا واسع الحضور والمرتكزات لآعادة فريق المورده الى صفوف منظومة الدورى الممتاز.. على الاقل اسوة بكثير من قرارات اعفائيه شخصية سابقه ..الا تعنى عودة “المورده اللى كانت بِتِلعب” وتهز وترز واللى اكيد انها حتِِلعب مثنى وثلاث ورباع.. وتصول وتجول وتهز اركان المجتمع الرياضى باسره فضلا عن وجودها على الساحة ملء السمع والبصر كما كانت يخفف من سيطرة وبهلوانية وغلواء ناديين فقط على المجتمع الرياضى ..
    لا اقول ذلك ولا اطلبه استجداءا لفريق المورده او نيابة عن اى واحد من لاعبيها او ادارييها او اى فرد من رجال حى المرده العريق .. رحم الله الآباء الكرام الغر الميامين.. اذكر منهم على سبيل المثال لا الحصر سليمان ابراهيم.. .. خضر زائد,,النور مطر .. محمد عبدالعظيم خليفه..حمد النيل بك ضيف الله واخوته استاذنا معلم الاجيال هاشم افندى ضيف الله والمبارك ضيف الله.. باشمهمدس القسم الغربى (وزارة الاشغال طيب الله ثراه وثراها) واخيرا وليس آخرا كبيرهم عمنا عباس افندى ضيف الله .. رئيس حسابات مديرية النيل الازرق الكبرى فى ودمدنى الباسله!
    *كلما قرأت من اخبار الرياضة يحزننى والله كثيرا غياب اسم “المورده”..واكيد كووللكم ايها الرياضيين تشاركونى الاسى والحزن لغياب الاسم الكبير.. والله كنت اسعد واشعر بالفخار عند اختيارى بين ثالوب حكام مباريات ذلك الفريق العملاق (رغم ما كان يظنه بى البعض من لاعبيه ومشجعيه من ظنون-اشهد الله – لم يكن بينى وبينها ألآ ابعد المسافات..فراسخ واميال!
    على كل حال ذلك زمان مضى و لم تعد بينى وبين التحكيم الا الصور والذكرى !

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..