بكري مهاجم الهلال السوداني ينفي مفاوضات المريخ

الخرطوم ـ غاندي الزيدابي

نفى مهاجم الهلال بكري المدينة الأخبار التي راجت وانتشرت مؤخرا حول اتفاقه مع نادي المريخ والانتقال إلى القلعة الحمراء في ديسمبر المقبل. وأكد اللاعب بأنه باق في الكشف الأزرق ويحترم عقده مع فريقه الهلال.

وقد عاد اللاعب إلى تدريبات الفريق أمس السبت وشارك في أول حصة تدريبية مع الفريق بإستاده بأم درمان. وقام القطاع الرياضي للنادي باستدعائه للتحقيق معه بسبب عدم الالتزام والحضور والانضباط في التدريبات للفريق الأزرق خلال الفترة الماضية. وكان القطاع الرياضي قد أصدر ضوابط صارمة للاعبين تتمثل في خصومات مالية كبيرة في حالة الغياب من الحصص التدريبية.

ويواصل فريق الكرة بنادي الهلال تحضيراته اليومية تحت إشراف مدربه البرازيلي كامبوس في إطار الاستعدادات لمباراة الفريق أمام فريق الزهرة تمبول الأربعاء المقبل في بطولة كأس السودان.

وتلقى نادي الهلال دعوة من نادي النصر السعودي للمشاركة في دورة دولية رباعية بمشاركة النصر والأهلي السعوديين إضافة لأحد طرفي قمة الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

ويدرس فريق الهلال إقامة معسكر بالكنغو برازافيل وأداء عدد من المباريات الودية قبل مواجهة الفريق الأزرق لفريق فيتاكلوب الكنغولي في الجولة الرابعة لدوري أبطال إفريقيا.

الشرق

تعليق واحد

  1. عليك الله درويش المدينه دا داير بيهو شنو في الخمسين فرصه مضمومونه بيجيب قوون واحد

  2. مطلوب منه قبل كل شي الاتي :-

    1/ يبطل الحركة بتاعت العقرب دي عشان عندنا اسر بتتفرج علي التلفزيون …. او يلبس ليه لباس ساتر شوية ..

    2/ يبطل الرقيص في الرحلات والغابات والمسخرة الجابوها في اليوتيوب …

    بعد ده ممكن يبقي لاعب كورة ويبقي هداف السودان … يبطل الرجه ..

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..