الفاتنة هايدي كلوم تعترف: نعم أنا أحب حارسي الخاص

هامبورج – اعترفت عارضة الأزياء الألمانية الشهيرة هايدي كلوم بشكل صريح بحبها لحارسها الخاص مارتن كريستن وقالت كلوم /39 عاما/ في تصريحات لمجلة “بونته” الألمانية: “نعم أنا أحب!”.

يذكر أن كلوم أعلنت انفصالها عن زوجها المغني البريطاني سيل مطلع العام الجاري بعد زواج دام حوالي ستة أعوام. وظل سبب الانفصال غير معلوم لفترة حتى أدلى سيل بتصريحات عن علاقتها مع حارسها الخاص.

وأنجبت كلوم من سيل ثلاثة أبناء ، ولديها ابنة أخرى من علاقة سابقة وتعتزم كلوم وحارسها الخاص الاحتفال بعيد الميلاد (الكريسماس) مع أطفالها وأجدادهم في لوس أنجليس.

وقالت كلوم: “هذا أيضا من الأسباب التي تجعلني أحبه (كريستين) بشدة. إنه يساعدني منذ أربعة أعوام ويهتم بأبنائي بشكل رائع ، فهو يلعب معهم ويحميهم.. إنني أثق به”.

وعما إذا كانت تعتزم الظهور بشكل رسمي مع كريستين /40 عاما/ في الاوساط الاجتماعية ، قالت كلوم: “مارتن لا يختبئ ، لكنه ليس من النوع الذي يحب أن تسلط عليه الأضواء ، فهو يحب الوقوف في الخلف”.

من ناحية أخرى ، ذكرت كلوم أنها تستطيع التعامل جيدا مع الانتقادات التي توجه لخططها الحياتية وشريك حياتها ، وقالت: “في نهاية المطاف يتعين على الإنسان أن يكون قد فعل ما يشعره بالسعادة على المستوى الشخصي ، و إنني أعيش على هذا الشعار”.

د ب أ

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..