ريال مدريد يغضب سان جيرمان ويغازل إبراهيموفيتش

ذكرت صحيفة سكاي إيطاليا عن نية ريال مدريد الإسباني بدء عملية المفاوضات مع باريس سان جيرمان للحصول على خدمات اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ولكن هذه المرة بصيغة جدية وبتحرك حقيقي.

ويعتبر الهداف السويدي من أبرز المهاجمين على الساحة الأوروبية بعد اعتلائه صدارة هدافي الدوري الفرنسي بـ21 هدفاً توج من خلالها النادي الباريسي بطلاً للدوري.

ويملك النجم الملقب بالسلطان تجربة من العيار الثقيل في الدوري الإسباني كانت مع غريم ريال مدريد الأزلي برشلونة برفقة ميسي وحقق خلالها بطولة الدوري الإسباني قبل أن تنتهي تلك المرحلة بشكل مأساوي لخزينة النادي الكتالوني وسمعته حيث باع النادي الكتالوني العملاق السويدي بعد سلسلة من المشاكل مع المدرب بيب غوراديولا انتهت ببيع لمهاجم بمبلغ كارثي 21 مليون يورو فقط بعد أن اشتراه من إنتر ميلان الإيطالي بـ76 مليون يورو بجانب خسارة إيتوو لصالح مورينيو.

من جهته يبحث ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن مسجل للأهداف رفقة رونالدو الذي سجل معظم أهداف الفريق الإسباني في ظل غياب النجاعة التهديفية لكل من كريم بنزيمة وهيغواين في الخطوط الأمامية.

يذكر أن إبراهيموفيتش قد طلب من إدارة ريال مدريد ضمه لصفوف الفريق من الفريق الفرنسي للسماح له باللحاق بمدربه السابق كارلو أنشيلوتي، في حين أبدى فلورينيتو بيريز رئيس النادي الملكي عن رغبته في ضم المهاجم السويدي الذي يعتبر أميراً في حديقة أمراء باريس سان جيرمان.
Eurosport

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..