مذيعة.. ملكة جمال..عارضة أزياء.. ممثلة.. سلوى: «سبع صنايع.. والحظ مش ضايع»

المذيعة المغربية سلوى بوشعيب تلقت عرضا لبطولة فيلم سينمائي مصري ضخم الإنتاج وأعجبها السيناريو والشخصية التي تؤديها في العمل السينمائي، حيث ستقدم عملا رومانسيا واستعراضيا وقليلا من الأكشن وهي خلطة درامية تفجر موهبتها الفنية كممثلة، ويتم حاليا الاتفاق مع المنتج على كل التفاصيل الدقيقة تمهيدا للتوقيع وتحديد موعد بدء التصوير عقب عيد الفطر.. المعروف أن سلوى قدمت 3 أفلام قصيرة بالمغرب شاركت فيها في العديد من المهرجانات الدولية وفازت بلقب أحسن ممثلة.

أكدت سلوى أنها متعددة المواهب والأنشطة، فهي صاحبة تقديم أشهر برامج إذاعيه بالمغرب حيث قدمت برامج ” pause dédicace وهو برنامج إهداءات للأغاني من خلال استضافة نجوم الفن العرب، كما قدمت برامج توك شو فنية ناقشت من خلالها قضايا الفن.. وعملت كعارضة أزياء واشتهرت بعروض الأزياء الدولية بالعباءة المغربية الشهيرة..وحصلت على لقب ملكة جمال المغرب للتراث، وتم اختيارها كممثلة رسمية ووحيدة للمغرب، والعربية الوحيدة في مسابقة ملكة جمال العالم للتراث لسنة 2014 التي ستقام في ديسمبر بمملكة ليسوتو بجنوب أفريقيا

سلوى قالت : الحمد لله انني صاحبة العديد من المهن والإبداعات وحققت نجاحا لا بأس به فيها جميعا، ولكني سأظل انتظر الحلم الأكبر وهو النجومية في مجال التمثيل الذي أعشقه منذ طفولتي.. وعلى طريقة المثل الشعبي المصري القديم «سبع صنايع.. والحظ مش ضايع» أي انني أثق بنفسي وموهبتي ولن اقدم أي تنازلات فنية أو أدبية.

الانباء

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..