أمين الشباب و الطلاب بحركة تحرير السودان للعدالة يدين الاعتد

أمين الشباب و الطلاب بحركة تحرير السودان للعدالة يدين الاعتداء على طلاب جامعة السلام

أمانة الشباب و الطلاب بحركة تحرير السودان للعدالة تتابع بقلق عميق لما يجري في ساحات الجامعات السودانية من اعتداءات متكررة و انتهاكات و قتل طلاب عزل بصورة ممنهجة و روتينية علي أسس جغرافية من قبل مليشيات النظام المنتشرة داخل دور التعليم العالي بالأمس تم إطلاق أعيرة نارية علي طلاب جامعة السلام بغرب كردفان بعدما هجم عليهم عصابة النظام الذين يدعو إنهم طلاب مما أدى إلى إصابة ثلاثة طلاب اثنين منهم إصابتهم خطيرة و قبلها بأيام علي طلاب كلية الطب جامعة الفاشر. و في الزمن الذي يختتم فيه مخرجات حوار الوثبة الذي أدعي النظام و المحاورن إنها ستنهي كل أنواع المصائب و الكوارث المصتنعة التي تحاصر الشعب السوداني من كل جانب والله إنها لأكبر كذبة و المراد منه هو عكس ذلك على و هو شرعنة النظام ليمارس مذيدا من القتل و التشريد علي الأمة السودانية.

نحن في أمانة الشباب و الطلاب نؤكد الاتي:

– أزمة السودان الحالية تتمثل في النظام الحاكم فلابد من تفكيكه بكل السبل الممكنة و الخيارات المتاحة.
-أي عملية تدعم وجود هذا النظام الحاكم علي الحكم مرفوض
-نناشد المجتمع السوداني بكل فئاته للتماسك و الترابط لتغيير هذا الواقع المرير و التفكيك الممنهج على أسس جغرافية سيعزز من فرص و مطالب انفصال أقاليم أخري و المطالبة بالاستقلال.
– نحن كشباب و طلاب نبذل كل جهودنا لبقاء ما تبقى من أرض السودان موحدا
– ندعو كل قوى الثورة المنادية بالتغيير الي رص الصفوف حتي يسهل انتزاع حقوق الشعب السوداني المتمثلة في الهوية والحريات و العيش الكريم.

و حتما ستستمر الثورة

إسماعيل أبوه

امين الشباب و الطلاب بالحركة
18/أكتوبر 2016

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..