بينيتيز يحدد اولوياته في الميركاتو.. ودي بروين يجذب بيريز!

كووورة – هيثم السعيدي
يشهد سوق الانتقالات الصيفية هذا العام هدوء تام لدى نادي ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، وعلى غير العادة فإن فلورنتينو بيريز لم يتحرك بعد في الميركاتو وهو امر جعل فئة كبيرة من جماهير السانتياغو برنابيو توجه انتقادات له خصوصا بعد الفشل الذريع الموسم الماضي والخروج بدون القاب.

وكشفت صحيفة “آس” في عددها الصادر الاحد، ان بينيتيز حدد اولوياته لتعزيز الفريق، وقد طلب من ادارة النادي ضم مهاجم ولاعب خط وسط، المدرب الاسباني يريد لاعب محور ليحل محل آسيير اياراميندي والذي من المتوقع ان يغادر هذا الصيف.

وتضيف الصحيفة الاسبانية ان بيريز يبدو ضد فكرة ضم مهاجم، خصوصا انه يرى في الفرنسي كريم بنزيمة المهاجم الاساسي للفريق، وهو الذي إضطر للذهاب حتى منزله في ليون من اجل اقناعه بحمل القميص الابيض في صيف 2009.

ورغم ذلك، فإن بينيتيز يعطي الاولوية للتوقيع مع لاعب خط وسط، على الرغم من الجفاف التهديفي الذي عانى منه الفريق في المباريات التحضيرية (فقط 9 اهداف في 7 مباريات ودية احرزها الفريق، وفي 4 مباريات لم يهز فيها رجال بينيتيز شباك خصومه).

ومن جهة اخرى، فإن ريال مدريد اجرى اتصالات مع ابرز الوسطاء في سوق الانتقالات مثل الايطالي برونزيتي او البرتغالي خورخي مينديز، الاخير عرض على النادي الملكي التوقيع مع موكله، لاعب خط وسط سبورتنج لشبونة ويليام كارفاليو، اما في ايطاليا فإن اسم لوكاس بيجليا، لاعب خط وسط لاتسيو هو الذي ارتبط اكثر بالنادي الملكي.

ولكن على ما يبدو فإن الدولي الارجنتيني لا يثير اعجاب كبير لقادة النادي الملكي، ويأتي السبب في ذلك لتقدمه في السن (29 عاما).

ومن جانب آخر، اكدت صحيفة “آس” ان اسم واحد في سوق الانتقالات يثير اعجاب فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، ويتعلق الامر بالدولي البلجيكي كيفن دي بروين، لاعب خط وسط فولفسبورغ الالماني.

موهبة البلجيكي تجذب كثيرا رئيس ريال مدريد، ورغم ان دي بروين يلعب كصانع العاب او جناح فذلك لا يشكل عائق بالنسبة لبيريز (في ريال مدريد حاليا يتواجد 5 لاعبين في هذا المركز اوديجارد، وجيمس رودريجيز، وايسكو، وماركو اسينسو).

ويعتبر دي بروين هدفا لابرز الاندية الاوروبية، وكان مدربه في فولفسبورغ ديتر هيكينغ قد اعترف ان اللاعب ذو الـ24 ربيعا يثير اهتمام ريال مدريد، وقال في تصريحات صحفية: “ريال مدريد، ومانشستر سيتي، وبرشلونة وبايرن ميونيخ.. هم الاندية المهتمة بضمه”.

وسيجد ريال مدريد منافسة شرسة من الفريق الذي يدربه مانويل بيليجريني، السيتيزنز عازمون على التوقيع مع الجوهرة البلجيكية وهم على استعداد لدفع حوالي 70 مليون يورو لضم احد افضل لاعبي البوندسليجا.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..