بينيتيز يأسف لتعادل ريال مدريد ويحسم مستقبل كوينتراو

EFE ©
أعرب الاسباني رافييل بينيتيز المدير الفني لفريق ريال مدريد عن أسفه لتعادل فريقه سلبيا مع فاليرنجا النرويجي في المباراة الودية التي جمعت بينهما الاحد.

وقال بينيتيز: “نحن نتحدث عن فترة الاعداد والمباريات الودية، الفريق قدم كرة قدم كافية للتهديف ولكن الدقة غابت عنا، لا نشعر بالرضا بنسبة 100% ولكن أمامنا 15 يوما لمواصلة العمل وأفضل النظر للأشياء الايجابية التي شاهدتها فيما يتعلق بالضغط واستعادة الكرة وكمية الفرص التي خلقناها”.

وأعرب المدرب عن أسفه لغياب لاعبين أساسيين عن المباراة للاصابة أو للشعور بالانهاك مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة.

وأضاف بينيتيز: “ينقصنا لاعبون، الذين يهزون الشباك لم يلعبوا الاحد، اذا ما خلقنا 20 فرصة مثلما فعلنا في ظل وجودهم لكنا سجلنا، ولكن المهم هو خلق الفرص وتحلي الفريق بالصلابة التي أظهرناها”.

وبخصوص مستوى النرويجي الشاب مارتين أوديجارد، الذي لعب الاحد في بلاده أمام فاليرنجا، قال: “لقد استمتع وأظهر ما لديه، هذا هو جوهر الوديات، موهبته كبيرة ويجب علينا دعمه، إنه صغير للغاية، لو كنت مكانه لسعدت بوجودي في ريال مدريد، علينا التحلي بالهدوء ودعمه، الخطة كانت أن يلعب 45 دقيقة ولكن منحته دقيقة اضافية لكي يودع جماهيره”.

وبخصوص عدم ظهور الويلزي غاريث بيل حتى الآن بالمستوى المأمول، اشار: “اذا ما حللنا تحركاته فإنه في الشوط الأول كان متحركا على اليسار عن طريق تبادل الكرات مع جيمس، بينما أنه في الشوط الثاني كان يلعب أكثر في العمق، المهم هو أن يمتلك اللاعبون هذه القدرة على التحرك بشكل يساهم في خلخلة دفاعات الخصم”.

وكان أبرز المتألقين، اللاعب ماركو أسينسيو الذي يجب على بينيتيز اتخاذ قرارا بخصوص اذا ما كان سيعار أم لا هذا الموسم، حيث علق على هذا الأمر مضيفا: “قلت أن هذه ستكون المباراة الأخيرة لاتخاذ القرارات ولكن لا تزال تتبقى مباراة كأس البرنابيو الودية، سنجلس ونتحدث بعدها ونتخذ القرار المناسب”.

وأشار المدرب من ناحية أخرى إلى أن البرتغالي فابيو كوينتراو لن يرحل عن ريال مدريد كما تقول الشائعات.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..