الغرامة لزوج تعدى على نسيبته بالضرب

الخرطوم:آثار كامل:

قضت محكمة جنايات حي النصر حكماً بدفع غرامة قدرها (400) جنيه تكاليف علاج على زوج متهم بالتعدي بالضرب على نسيبته مما سبب لها الاذى الجسيم اثر شجار دار بينهما وتعرضت لإصابات بالغة .

يذكر أن المتهم والمجني عليها دار بينهما خلاف بسبب الأطفال حيث امرته بان يقوم بأخذ ابنتها(زوجته) وأبنائه الخمسة من منزلها لكنه رفض وعليه عاجلها بالضربات مما سبب لها الأذى و أسعفت إلى المستشفى باورنيك (8) جنائي وألقى القبض عليه وتم اقتياده الى القسم ودون بلاغ في مواجهته تحت المادة(139)من القانون الجنائي وبعد اكتمال الاجراءات حول البلاغ إلى المحكمة للفصل فيه.

الراي العام

تعليق واحد

  1. لاحول ولاقوة الابالله اخر الزمن المعروف عن السودانيين ان النسيبة لها احترام خاص من زوج بتها وهي كذلك تبادله الاحترام يظهر ان هذا اخر الزمن

  2. شين وقوة عين، ياراجل أرحل من بيتها كتر خيرها سكنتك مع زوجتك وعيالك وفى النهاية قالت ليكم أرحلوا البيت بيتها وهى حرة فيه، وأكيد أنها تحملت رزالتك وعدم تحملك لمسئولية أسرتك حتى ضاقت بكم.

  3. مواههههه لكن هو رزيل اتخارج خلي عندك دم لكن في نسيبات والله يستاهلوا يطرشو ليهن في يدهن تسلم عليها تمد ليك يدها ميتة وكاتلاها التقول مجبورة اعوذ بالله من السيبة المصيبة ام دم تقييييل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..