مساعد مورينيو يقترب من تدريب الأهلي الإماراتي .. وكيكي فلوريس على رادار موناكو

علم موقع أن الإسباني ايتور كارانكا يعتبر أقوى المرشحين لتدريب النادي الأهلي الإماراتي الموسم المقبل.

يذكر أن كارنكا عمل مساعدا للبرتغالي جوزيه مورينيو في تدريب نادي ريال مدريد الإسباني، قبل أن يرحل “المو” إلى تشيلسي الإنجليزي مؤخرا.

وأشارت مصادر مقرّبة من إدارة النادي الأهلي إلى أن كارنكا متواجد بالفعل في دبي، وهو أقرب المرشحين لخلافة الإسباني كيكي فلوريس في تدريب الفرسان إلى جانب البرازيلي أبيل براجا المدرب السابق للجزيرة الإماراتي.

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية النقاب عن اقتراب كيكي فلوريس من تدريب نادي موناكو الفرنسي بداية من الموسم القادم.

وأشارت الصحيفة في تقرير نشرته اليوم الثلاثاء، بعد ساعات قليلة من الإعلان عن نهاية العلاقة بين كيكي والأهلي، إلى أن الملياردير الروسي دميتري ريبولوفليف مالك موناكو فتح خطا مع فلوريس لتدريب فريقه الصاعد حديثا لدوري الدرجة الأولى في فرنسا، ليج1.

وقالت الصحيفة الإسبانية إن الملياردير الروسي سبق له أن فتح خطوط اتصال مع البرتغالي جوزيه مورينيو والفرنسي لوران بلان لتدريب موناكو خلفا للإيطالي كلاوديو رانيري، إلا أن المفاوضات توقفت بعد توقيع “المو” لتشيلسي الإنجليزي، وتعثّر استقدام بلان.

ويملك الإسباني كيكي فلوريس تاريخا تدريبيا كبيرا في أوروبا، حيث سبق له تدريب اندية فالنسيا وخيتافي وأتلتيكو مدريد في إسبانيا، وبنفيكا البرتغالي.

وكانت مواقع إخبارية إيطالية قد أشارت قبل أسبوع إلى أن فلوريس على رادار نادي روما الإيطالي مع عدد آخر من المدربين ومن بينهم لوران بلان وروبرتو مانشيني مدرب المان سيتي السابق، ورودي جارسيا مدرب ليل الفرنسي.

وكان عبد الله النابودة رئيس الأهلي الإماراتي قد أعرب عن خيبة أمله لقرار كيكي بالرحيل عن الأهلي بعد أن تعثرت مفاوضات تجديد عقده مع الفرسان.

وأكد النابودة في مؤتمر صحفي ظهر اليوم في مقر النادي الأهلي بدبي أن كيكي مدرب كبير ومميز، وأن قرار الرحيل يرجع إلى رغبته الخاصة، وبالطبع يعود إلى أن المدرب الإسباني يملك عروضا أخرى مغرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..