بيكيه يستأنف هجوم لاعبي برشلونة على مورينيو

يبدو بأن هاجس جوزيه مورينيو لا يزال يلاحق لاعبي برشلونة حتى بعد رحيل “سبيشال وان” إلى تشيلسي الإنكليزي للإشراف الفني عليه لولاية ثانية.

فبعد كل من الانتقادات التي وجهها تشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا لمدرب ريال مدريد السابق، زميلهم جيرارد بيكيه يكمل انتقادات زملائه في برشلونة وينتقد جوزيه مورينيو مؤكداً بأن كل المساوئ التي قام بها كانت بتسبب تفوق برشلونة عليه.

مدافع النادي الكتالوني في حديث لصحيفة “ماركا” الإسبانية، تم سؤاله عن ما إذا كان يشعر بالقلق لتوتر العلاقات بين اللاعبين الإسبان في ريال مدريد وبرشلونة بسبب مورينيو، فقال: “في الحقيقة لا لم أشعر بالقلق، لأنني موقن من نضج لاعبي الفريقين، ولكن كان يجب إيقاف هذا التوتر”.

وعن سؤاله لماذا كان مورينيو يقوم بتلك التصرفات، أجاب: “أستطيع أن أفهم تصرفاته، هذا بسبب تفوق برشلونة الواضح على ريال مدريد، هذا التفوق جعله يحاول أن ينقل اللعب إلى خارج الميدان لأنه شعر بأنه أقل شأنا من برشلونة، ولكن في النهاية كل شيء ينتهي بين اللاعبين بعد صافرة اللقاء”.

جدير بالذكر بأن إنييستا صرح في وقت سابق بأن جوزيه مورينيو أضر بالكرة الإسبانية، ورد عليه الأخير بأنه بالفعل أضرها لأنه أوقف هيمنة برشلونة عليها.

Eurosport

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..