ارشيف- أخبار السودان

حزب الأمة القومي يدشن حملة جمع التوقيعات لمذكرة التحرير

بسم الله الرحمن الرحيم

يدشن حزب الأمة القومي ولاية الخرطوم حملة جمع التوقيعات لمذكرة التحرير

حزب الأمه القومي ولاية الخرطوم

أمانة الأعلام الأمانه العامه

الخرطوم تسبق الولايات وتدشن تذكرة التحرير والإمام أول الموقعين

يدشن حزب الأمة القومي ولاية الخرطوم حملة جمع التوقيعات لمذكرة التحرير بحضور قيادت الحزب ويشرف الحبيب الإمام التدشين وذلك عند الساعة الخامسة أمسية الأحد 7/7/2013 بدار حزب الأمة بأمدرمان .

ووجه الحبيب عبدالرحمن أحمد صالح سكرتير حزب الأمة القومي بولاية الخرطوم الدعوة لكافبة منسوبي الكيان للحضور والمشاركة في هذا الحدث التاريخي إستشرافا لفجر الحرية وخلاصا للوطن.

تعليق واحد

  1. الحزب الامي قايلنا اغبياء
    دي فبركة لحفظ ماء الوجه امام الشعب حال انهيار الحكومة المنهارة
    ولحفظ مواقع ابنائهم في الوطني حال استقرار الوضع كما هو عليه

  2. يخطيء حزب الأمة مرة أخرى بدعوة منسوبيه فقط دون بقية أفراد الشعب السوداني… الصادق لا يتطور أبدا فهو يري أن شعبية حزبه الآن هي شعبية حزبه في الثمانيات وما قبلها لم تتبدل ولم تتغير ولم تنقص … حسنا سيري اليوم محدوديه مؤيديه ومناصريه بعد الذي حدث في ميدان الخليفه ومسجد الأنصار بود نوباي من تخزيل وإهانة وتخويف .

    لنفترض أن كل مناصري الصادق المهدي ومريديه في كل أنحاء السودان قاموا بالتوقيع علي مذكرة التحرير هل هذا كاف لإسقاط النظام؟ هل يريد الصادق هزيمة النظام لوحده؟ وماذا إن رفض النظام هذه المذكرة -هذا بلا شك سيحدث- ماهي الخطوة التالية بالنسبة للصادق المهدي إن رفض النظام هذه المذكرة؟

    هل سيتخذ الخيار العسكري ؟ فهو أجبن من أن يفعل ذلك.
    هل سينادي بالإضراب ؟ النظام لن يعطيه فرصه في أن يفعل ذلك.
    هل سيتظاهر؟ النظام لن يعطيه فرصة أن يفعل ذلك.

    ولنتسآءل ماذا يقصد الصادق المهدي بكلمة التحرير؟ اللهم إلا إن كان يريد أن يحرر نفسه وحزبه من التبعية الصورية للمعارضة والدخول علناً مع النظام.

    في رأي الصادق المهدي يسعي لهلاك نفسه وحزبه بهذه الخطوات المنفردة عن بقية الأحزاب , والذي يفعله الصادق المهدي ليست معارضة ولا يحزنون.

    في مقبل الأيام سنري الصادق المهدي علي أجهزة الإعلام السودانية وهو داخل القصر أمام الرئيس الفاسد يقدم مذكرته البائسة مثله كما سفراء الدول الأجنبية عند تقديم أوراق إعتمادهم , وأنه سيقدم مذكرته ورأسه مطأطأ و في خنوع وخضوع وفي مهانة وذلة لا ( وكمان )أمام أعين إبنيه اللذين يقفان أحدهما علي اليسار والثاني علي يمين الرئيس المجرم الهارب من العدالة.وسنشهد عيون الرئيس الفرحة وإبتساماته العريضة الجافة وهو ينظر إلي الإمام الذي أتي إليه برجليه حتي عتبة القصر ليسلمه المذكرة , و الرئيس من المؤكد يعلم محتواها وفحواها ولا تشكل خطورة عليه وعلي حزبه فهو يضمن ذلك لأنه يعرف ما هية الأحزاب الطائفية فهي أجبن من أن تنقلب عليه.

  3. تذكرة حرية شنو وكلام فارغ شنو ؟!!

    الصادق المهدى بخزل وداير يفرغ الحملة القايمه بيها

    المعارضه من محتواها , قبل كم يوم الناس ماكنت جاهزه للاعتصام

    والتظاهر ضد النظام انصار على باقى القوى السياسية

    والحركات الشبابية احبطهم وكسر الامام عزيمتهم بكلامه الفارغ

    وهى ليست المره الاولى التى يفعل فيها الامام ذلك .

    الامام ما من مصلحتوا ومصلحة اسرته ذهاب النظام , الامام

    يريد ورثه النظام اقامت ديكتاتورية طائفية بقيادة

    ابنه , لانه ادرك تماماً ان الديمقراطية القادمه هو خارج

    حسابتها , لان الانصار والشعب الان ليس كما قبل 1989 .

  4. أصحاب الإمام راكبين عواتي الخيل…. قول يا المهدي فوقاً مُصممين بلحيل…!!؟؟

    *** وسيقوم المؤتمر الوطني بتسليم الحكم بالنادي الكاثوليكي الذي تبرع ببناءه الحزب الشيوعي الصيني شارع المطار، حال ما إنتهي حزب الإمام من جمع التوقيعات…بعد قراءة راتب العصر… في مسجد النور (البشير وأخوانه ليمتد).

  5. *هل هو توقيع وبس ولآ معاه : اسم وعنوان شغل وسكن.. رقم تلفون.. ايميل .. اسم قبيله ..(بطون و”افخاذ”) سن.. نوع(جندر).. نوع ومستوى اى تدريب عسكرى سابق؟..
    *هوى يا ناس ابقو واعين و”ناقشين” الحكايه دى ما ياها .. مين ادراكم انو الكشوفات دى ما حتتصور ونسخه منها ياخدا “السيد البشرى” وتكون هذه بداية انزال قانون القوات المسلحه الجديد على ارض الواقع!!! همّن ناس ألأنقاذ لما جو .. كانو اخدوا الموافقة من كوادرن بتوقيعات ..
    * نسأل ألأمام الحبيب : ماذا سيفعل بهذه التوقيعات؟ هل هى لتبيان قدر جماهيرية حزب ألأمه القومى وبس..؟ طبعن المؤيدين للمبارك ومساء ونهار والزهاوى ولاحزاب ألأمه التانيه اللى ما معروفه كم ووين ما حيدّوك امضاءاتن.. بعدين ألأمضاءات دى ألأمام حيرفعا لمنو (للعباس ام عبد الحميد) خلّو شوية صبر يكون معاكم .. “اقطع دراعى” لو تسمعو عنها حاجه تانى بعد التوقيع!!!
    يعنى نفهم يا سيادة ألأمام انك عايز “تشحد” ناس ألأنقاذ بتوقيعات “اسياد البلد” عشان ينهو حكم وسلطه وجاه ومال اتاهم به ربهم من حيث لا يحتسبون (او كما يقولون) هل جدك الكبير كان طلب توقيعات؟
    وهل ابوك الله يرحمو طلب من الناس توقيعات لما واجه ناس عبود؟ انك مراوغ ليس الآ ومن الطبقة ألأولى!!
    * يا ناس.. اى ديموقراطية تنتظرونها تحت امارة ألأمام هذا او بتوجيهات واشارات الميرغنىّّ ! الم يطلب الصادق هذا من الجيش التدخل عندما خرق “ابو الزهور الدستور” وحل الجمعية التاسيسيه ووقف الصادق ومن كانوا مفتونين به من نواب حزب ألأمه تحت شجرة البرلمان ينتظرون الى ان اقتنعوا بألأمر الواقع.. يا قوم انسيتم تردد الصادق اكثر من مره فى اتخاذاى قرار وظل يتوارى المره بعد الأخرى وراء مطالبته نواب الترلمان ان يمنحوه “التفويييض) وهو الذى ما صار رئيسا للحكومه الآ بالتفويض ألأنتخابى اللى هو اصلو عندو ..الصادق دائما بيمسك اضانو اليمين بايدو الشمال .. لو ما كدا .. الشعب قال ليك عايز اسقاط النظام هل فى اى سبب تقول ليهو: “الباب يفوّت جمل” .. طيب انت التوقيعات دى عاوز بيها اييييه و تعمل بيها ايييه؟ الطريق واضح وبيّن .. الدرب راح ليك فى المويه اخانا ألأمام.. قم لصلاتك يرحمك الله!!!

  6. توقيع ساكت ولا فيهو الرقم الوطني
    يعني دايرين يعملوا زي حركة تمرد المصرية ولا شنو
    ما قادرين نفهم حاجة حزب الامة مشارك في الحكومة ولامامشارك
    لومشارك يقول ولو مامشارك يقول
    يابيض ياسود

  7. من خلال من ما اطلعت على التعليقات تبين لي ان هنالك من المخذلين والمثبطين الذين ليس لديهم رؤية سياسية ولا ثقافية تمكنهم من النقد ,,, يا جماعة الصادق المهدي جمع الناس في ميدان الخليفة وشهد له الاعداء قبل المؤيدين بنجاح ذلك ومن ضمن طرحه ح يعمل على جمع توقيعات من كل المواطنين الذين يريدون اسقاط النظام بما فيهم عضوية حزب الامة والان الرجل اوفى بوعده ولكن لا زال العملاء والحاقدين واصحاب الاجندات الخاصة وابطال الكيبورد يكتبون هذه التعليقات الحقيرة التي لا تتناسب مع المرحلة ,,,, من اراد الثورة عليه ان يوقع على تذكرة التحرير ومن لم يرد عليه الصمت او يحاول اسقاط النظام بطريقته الخاصة ,,,,, انا اشك في ان المعلقين هنا بالراكوبة من المعارضين وانما هم من المدسوسين من المؤتمر الوطني او الحاقدين الذين سوف يرتد عليهم حقدهم وسوء نيتهم ,,,, الانصار وحزب الامة باقيين باذن الله رغم انوفكم واخبرونا من منكم يستطيع ان يجمع 50 شخصا في ميدان عام ؟؟؟ انتم عملاء النظام الذين يعملون من اجل التشكيك في الرموز الوطنية والصادق المهدي لا يحتاج الى هذه الشهادات السخيفة منكم

  8. نريد التصويت عبر الارجل الكرعين الرجلين ولمن التصويت عبر الورق يرفع للقصر ام الامم المتحده ولا الاتحاد الافريقي والجامعة العربية ده شغ سحاسيح نريد العرق يخر والدم يجري والعجاج يكتح غبراناااااااااااااااااااااااااااااااااات

  9. أولاً إحتكاما لكل التجارب السابقة والراهنةالصادق فاشل دوماً وأبداً في السياسة في الحكم والمعارضة على السواء،ثانياً رغم الأقدمية وتقدم العمر ومع التفرغ الكامل الصادق لايفهم سياسة ابداً، ثانياً لن نثق فيه ولن نكون معه ولن نوقع معه تذكرة تحرير ولاغيرها،فكل عمله تستفيد منه الحكومة ويناور هو ويزايد بالأقوال المعارِضة على الآخرين. ماذا ترجى منه المعارضة وهو يضع يده في يد النظام ويحاول دوماً تخليصه من مآزقه!!ماذا ترجى ممن قارب الثمانين ولايعي الدرس أبداً ويتكلم عن الديمقراطية وهو محروس بإبنه ضابط أمن النظام وبقوانينه القمعية المقيدة للحريات؟ماذا ترجى المعارضة من كهل لايعرف الديمقراطية التي يتشدق بها لا يعرفها قولاً ولا سلوكاً فحزبه هو وآل بيته هم المتنفذين الآمرين الناهين فيه!! ماذا ترجي المعارضة من نرجسي معجب بنفسه ويعاني من تضخم الذات رغم سقطاته الكبيرة والعديدة ومع ذلك يزدري الناس ويقابل المتململين والغاضبين من عضوية حزبه بعبارته السخيفة غير اللائقة ” الباب يفوت جمل”!! ماذا ترجي منه المعارضة وهو يشتمها لصالح النظام ويصفهم “بالطرور والكرور” بينما هو الصندل!!؟ماهذه النرجسية الذميمة وماهذه النعوت المنحطة الغير لائقة! وكيف تخرج ممن يتشدق زوراً دوماً بالديمقراطية واحترام الآخرين !!؟

  10. إنتصر الشعب المصري وكان له ماأرد لأن صوت الغالبية المتكوية بالنار وصوت الشباب كان طاغيا وعاليا، إنتصروا لأنه لم يكن لديهم ديناصورات مفتونة بذواتها عاشقة للسلطة والزعامة والأضواء على شاكلة ابو العريف الذي يريد أن يفتي في كل شئ فهو ابو العريف وأبو الكلام! إنتصرت فئات الشعب في جيراننا لأنهم لم ينجرّوا انجرارا أعمى وراء سياسيين كهول عاطلين من كل شئ شاخت عقولهم قبل أبدانهم ومع ذلك لم يترجلوا رغم فشلهم الدائم البائن على مر تاريخهم، في مصر الناس ثثور من اجل حقوقها ومطالبها ولاتلتفت إلى أى منظر مخذل ثبت فشله بالتجربة مرة واحدة ناهيك عن مثل من فشلوا عندنا عشرات المرات في ميادين مختلفة والتاريخ شاهد عليها، ديناصور مثل الصادق المهدي يسمح بتقويض الديمقراطية ولايحرك ساكنا ويخرب عمل من يريدون للوطن الخلاص ويشتم من يشتم ويزدي من يزدي ومع ذلك تجد العُميان والتوابع والمسطحين والمخالفين لكل ماهو منطقي وواقعي منقادين له كالسائمة بلا عقول وبلا رؤى أو بمبررات أوهى من خيوط العنكبوت بكثير، وذلك الإنقياد يشمل وبكل أسف حتى الكثير من النافذين في قيادة المعارضة .

  11. خلو الصادق المهدي في حاله وينو إنتو عماركم ورونا ثورتكم بس التعليقات كلها الصادق عمل .الصادق …الخ انا لي سنتين في هذا الموقع غير الكلام الساذج والحقد مافي حاجه لو منتظرنكم تغيرو الانقاذ شكلو الانتظار حيطول !

  12. يا حبيبنا الامام لقد فار التنور وليس من و قت نضيعه في جمع التوقيعات و التنظير الذي لا يقدم و لا يؤخر .. دع الافعال تتحدث و اخرج معتصمآ في الميادين كما اسلفت و حينها ستجد الشباب من مختلف الاطياف حولك .. و عندها قد تكفر قليلآ عما سببته من خذلان خلال تجمعات يونيو الماضي باطفاء شرارة مسجد ود نوباوي .. اضافة الي فقاعة بيت الخليفة في يونيو المنصرم .

  13. فليجرب حزب الامة حظه لانهم هم السبب سرق الحكم فى يدهم بالليل ولان اتفرجه على الانقاذ 24 سنة خلاص تعلموا ان السودان ممكن بعد الانقاذ يتم حكمه كيف شارك بدون اسم طيب لو ما جبن منكم البشير ابوابه مغلق واغلاق السودان معة انتم لاتريدون شم الهوا رحاتكم لو خائفين من الموت البندقية موتوا فى سرايركم يا جبنا مطلوب من الصادق المهدى اولا حكومة الانتقالى لفترة ستة شهور فقط وبعد ندا كل السودانين فى الخارج والمعارضة المسلاح لو ضع الدستور ثم الانتخابات فهمته يا جماع والجبان فى دمه حر والتاريخ يسجل وسوف يتم تسجيلوا بالدما الشهدة طير طير يالبشير اذهب الى مذبلة التاريخ مع مرسى

  14. أنا غايتو ما تابع لأي حزب لكن المنظر ان الكيزان لايقبلون باي كلام في سياستهم يأتي من الخارج لادارة و نهب البلد ( ويفضلون الصادق في المعارضة علي بقية خلق الله)

    نفس الشي الصادق المهدي لا يقبل في المعارضة الا بالشي الذي ياتي من بابة ( و عندما يكون في الحكم فأنة يهدي الكيزان البلد بكل سهولة ويسر )

    شفتو وجة الشبة ، كماشة عجيبة بين النظام الحاكم و النظام المعارض لافكاك منها هل هي صدفة !!!!!!

    اتمني واحد يحصي صلات المصاهرة بين هولا الناس منو المعرس من ال المهدي ………. و ماهي الأشياء التي تربط البشر ديل مع بعض انا متأكد ان كل كفاوي السودان خلفها اسر معينة و أشخاص مخبولين أتوا عفوا ….. خلونا من كيف نسقط النظام الحاكم بس والكيفية التي نتبعها و البديل الذي نرغب .

    يا أهلنا الشغلة فيها احتكار مع سبق الأصرار ضايعين فيها عالم كتيرة …. ما تقولوا لي جنوب ولا غرب ولا شرق ولا شمال كلنا في الزفة و الطرطشة

  15. اي ثورة شبابية بدون اطر حزبية واضحة هي عرض للاختراق والسرقة،،يعني الشباب يفورا وينطو فيها الكيزان تاني بالغواصات متعددة الاوجه،، مافي ديمقراطية في الدنيا بدون احزاب،، والاحزاب من صنع البشر مليئة بالاخطاء ولكن هي فقط القادرة على لملمة شتات الثورات،، يعني الشباب عشان ما يحصل ليهو الحصل لشباب الصريين في الاول القعدو يتفرجو على ثورتهم يسرحو ويمرحو فيها الاخوان لغاية ما نضجو سياسيا وتحالفوا مع الاحزاب على علاتها واحدثوا التغيير الحالي،،بعدين ما ملزمين نقتنع بكل الاحزاب ﻷن الفكرة في قبول اﻵخر المختلف عنو او معاهو

  16. يا ايها الصادق انظر الى نفسك والى حزبك هل حققتم نجاحا بل تقدما فى عمل حزبكم هذا ,, وثم ثانيا انظر واتأمل فى حاكم قطر الجديد الشيخ تميم بن حمد ,, هل تعلم انت لما كنت رئيسا للسودان , ان حاكم قطر الشيخ تميم لم يكن مولودا فى هذه الدنيا ,, الشئ الثالث لماذا الانانيه فى السياسه ولماذا الطمع فى السلطه ؟؟ ارجوك ان تحترم نفسك وتحترم سنك , وان تتجه الى المساجد لعبادة الله بل ان تتجه لجمع توقيعات , الشئ الرابع والاهم هل تعلم ان صاحب فكرة التوقيعات اى رئيس حركة تمرد المصريه من مواليد 1992 ,, اى انك سرقة فكرة ولد صغير لكنه ذو عقل كبير ,, وانت انسان كبير لكن اثبت انك ذو عقل صغير بعد خبرتك الطويله دى فى السياسه اثبت انك ما عندك خبره اصلا فى السياسه لانك سرقت فكرة الاطفال الصغار ,, نحن بنقول لو ده حال السياسين فى السودان اللهم ارحم السودان واسكنه فسيح الجنات

    لله درك يابلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..