هادية طلسم: طاشت سهام منتقدينا..!!

أبدت الفنانة هادية طلسم استغراباً الذي وجه إلى الحفلات المشتركة بين البلابل وعقد الجلاد والفنان يوسف للنقد، وتساءلت: هل هناك ما يمنع تلاقي أهل الفن في أعمال مشتركة في إطار المحبة والتفاهم..؟
وذكرت هادية أن سبب النقد أن الحفلات تزامنت مع أزمة البلابل مع بشير عباس، وكذلك عقد الجلاد مع عثمان النو، ولكنها استدركت قائلة: مسألة اللقاء في عمل فني سبقت هذه الأحداث بكثير، وتجددت الرغبة خلال حفل تكريم الفنان الموصلي بعد عودته من أمريكا، والتي سبق أن أقمنا فيها حفلات مشتركة مع الموصلي وعلي السقيد، فما هو المانع في أن نقيم مثل هذه الحفلات في السودان..؟
وأوضحت هادية أن ديانا روس غنت مع مايكل جاكسون، وهذه اللقاءات ليست بمستغربة ولا تدخل فيها مسألة الربح والخسارة، وقالت: الجمهور وحده هو الذي يحدد قبول العمل او رفضه، وقد قوبلت حفلاتنا – وآخرها حفل نادي الضباط- بكثير من الرضى من الجمهور مع الأعمال التي قُدمت على خشبة المسرح، وقالت: هناك البعض مازال ينتقد هذه الحفلات، وأقول لهم لا تبحثوا عن الاثارة في موضوع عادي..
ودعت هادية كل منتسبي الوسط الفني إلى الترابط والمحبة فيما بينهم، ونبذ الأشياء التي تفرق بينهم، وحينها (ستطيش سهام المنتقدين) -على حد تعبيرها-.

الرأي العام

تعليق واحد

  1. والله يا بنات طلسم بنحبكم. ارتقيتوا بذوق المواطن السودانى وحفظتوا لينا تراث من الاغانى ما فيهو اغنية هابطة( وهذا ينطبق على عقد الجلاد والموصلى). ونتمنى ان يتراجع بشير عباس عن تعنته وعثمان النو كذلك . يا جماعة هو الانقاذ مطلعة زيتنا . انتوا كمان يا كبارنا عاوزين تعملوها مشاكل وعوارة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..