ارشيف- أخبار السودان

سامية : الحديث عن رفع الدعم عن المحروقات في الوقت الحالي غير مناسب

(سونا)- قالت الاستاذة سامية احمد محمد نائب رئيس المجلس الوطني ان الحديث عن رفع الدعم عن المحروقات في الوقت الحالي غير مناسب مشيرة الي الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد .
ودعت في تصريحات صحفية بالبرلمان الي ضرورة تعزيز جهود الجهاز التنفيذي لانفاذ مصفوفة البرنامج الثلاثي لاستدامة الاستقرار الاقتصادي بشكل متكامل واضافت ” العلاج الحقيقي لمسألة التضخم يتمثل في انفاذ البرنامج الثلاثي كحزمة متكاملة ” مؤكدة ضرورة العمل من اجل زيادة الانتاج والانتاجية . واكدت نائب رئيس المجلس الوطني اهمية تركيز الدولة على السلع الرئيسية المتمثلة في السكر والحبوب الزيتية والقمح .
وقالت ان المجلس الوطني سبق وان اجاز البرنامج الثلاثي الذي يتضمن الرفع التدريجي للدعم عن المحروقات وذلك ضمن حزمة اقتصادية متكاملة .

تعليق واحد

  1. فشلت الدولة في ادارة اقتصاد البلاد منذ اللحظات الاولى لمقدمها وحتى الان نعيش نفس الكلام والاماني المعسولة بأن القادم احلى واحسن ونحن نعيش كل يوم في وضع اسواء من السابق. لقد وصل بنا الامر الى أن نكره كل شي حتى اسرته اصبح الواحد ينظر لها بضيق عندما يجد انه لا يملك لها اي شي وهو مقصر في حقها ويسأل نفسه الى اين المفر وماهو المصير ؟ أيترك احدنا اطفاله ويختفي من هذه الدنيا نظرا للمسئولية التي تقع على عاتقه ام ماذا يفعل ؟ أفيدونا افادكم الله ؟ اذا فشلتم لماذا لا تعترفون بهذه الحقيقة وتتركوا الامور لمن يأتي لنا بالامل على الاقل بغد احسن الا تكفي هذه الفترة من الحكم لكي تعرفوا ما فعلتم بنا ام انكم لا تكترثون بنا بعد ان ملكتم ما يكفي من المال الذي يجعلكم تعيشون عيشة البذخ ولا تسألون عن هذا الشعب المسكين والمغلوب على امره.
    لا اجد كلمة اخرى اقولها غير أن اقول : حسبي الله ونعم الوكيل .

  2. هي وين المحروقات خلي الدعم تلعبوا علي الدقون واكاذيبكم زمنها فات وغنايكم مات استعدوا للهروب ومافي اي دولة بتقبلكم يا حرامية يا فاسدين يا مفسدين قالت رفع الدعم انتوا مفتكرين الشعب ده كله رعاع زيكم كده ولا شنو والله الشعب عرف الاعيبكم تماما والان لعبتكم مكشوفه حتي للاطفال البشير يهرب من نيجيريا والبرلمان يقول زيارة البشير ناجحة ناجحة في الهروب وحفظ الرويحة ولا ناجحة في شنو ربنا كشفكم ايها المنافقيين لانكم لعبتم بالدين وانت ليس له اهلا اصحاب القصور والدولارات والشعب جائع
    ربنا عراكم تماما واصبح الجميع يشاهد عوراتكم ايها المنافقين

  3. علي القسم الكيزان حيرونا وهي وين المحروقات المدعومة ؟ بركة رمضان العظيم نصبح نلقاكم مافي انتوا وقصوركم يارب .

  4. ياخي إنتي في روحك دي ما مناسبة
    خليك لمن تجي ناطة تتكلمي في المناسب
    وكمان في المحروقات

    يشهد الله إنكم حرقتو دمنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..