أخبار السودان

مطربة مغربية تعتذر عن قولها إن 25% من نجاحها يعود إلى الله

.تراجعت المطربة المغربية منى أمرشا عن التصريحات المثيرة للجدل التي أدلت بها مؤخرا، وقالت فيها إن 25% من نجاحها يعود إلى الله، مشيرة إلى أنها أخطأت التعبير ولم تدرك معنى ما تقول.

وكانت المطربة المغربية قد قالت مؤخرا إن 25% من نجاحها يعود إلى فضل الله، ومثل تلك النسبة تعود إلى الفنان راشد الماجد، بينما الـ50% المتبقية فتعود إلى موهبتها والجمهور.

وقالت أمرشا -في مؤتمر صحفي أقامته بالكويت مساء الأحد 23 مايو/أيار-: للأسف لقد خانني التعبير ولم أقصد الإساءة أو التقليل من نعمة الله عليّ، فهو بيده كل شيء، وهو تعالى الذي يقول "كن فيكون".

وأضافت: بلا شك يوجد الكثير ممن أدين لهم بالفضل الكبير بعد الله سبحانه وتعالى، وأقصد الفنان راشد الماجد الذي قدّمني في مسابقة ألبوم، التي عرضت على MBC.. فقد كانت البداية الحقيقية ونقطة انطلاقي في عالم الغناء.

ونفت أن تكون مشاركتها في "جلسات وناسة" من أجل الحصول على المال أو البحث عن الشهرة مثلما يحلم الآخرون، مشيرة إلى أنها فرصة لا تعوض ولا تقدّر بثمن، ويكفي أنها تقف إلى جانب عمالقة الطرب في الوطن العربي والخليج؛ أمثال محمد عبده ورابح صقر وراشد الماجد والمهندس وغيرهم.

وأعربت المطربة المغربية عن احترامها لجميع المطربات، وشددت في الوقت نفسه على أنها لا تحاول الإساءة لهن أو التقليل من شأنهن، وقالت إنها لم تهاجم المطربة السعودية أصيل، بل رفضت التعليق على شكلها عندما سئلت عن ذلك.

وعن سبب زيارتها إلى الكويت، قالت: إنها زيارة عمل؛ حيث تعاونت مع الشاعر الشيخ دعيج الصباح على غناء مقدمة المسلسل الكويتي "الحب الذي كان"، وهي تجربتي الأولى في غناء المقدمات الغنائية.

وأوضحت أنها غنت باللهجة الخليجية التي تجيدها، مشيرة إلى أنها لن تغني بلهجتها الأم إلا في حال كانت الكلمات مغربية صرفة.

واستبعدت المطربة المغربية خوضها غمار تجربة التمثيل، لافتة إلى أنها تلقّت عددا من العروض واعتذرت عنها جميعها؛ لأنها لا ترى نفسها ممثلة.. و"صاحب بالين كداب".

– mbc

محتوى إعلاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..