أخبار السودان

حملة لتصنيف الإخوان كجماعة إرهابية

صرح “هاني ماريه” مؤسس صفحة ثورة المثقفين بأنه تم تدشين حملة لإرسالها للأمم المتحدة لتصنيف الإخوان كجماعة إرهابية .

وأضاف أنه سوف تكون بداية الإستمارة من مصر ثم تونس وليبيا والسودان وبذلك يتم القضاء على الإخوان .

بمعنى إبادتهم إبادة كاملة من المجتمع الدولي وحل تنظيمهم العالمي، على أن يكون لذلك مردود في تونس وليبيا والسودان .

وطالب ماريه جميع الصفحات والمنظمات المساعدة في نشر الإستمارة .

الفجر

تعليق واحد

  1. خاب ظنكم يادوب جبتوا المصيبة لرقبتكم وكده ندعم جهاد الأخوان المسلمون في مصر وفي إي بلد ﻷن الأفكار لاتموت ومافي كائن يستطيع وأد فكر أحد مهما كانت قدرته.

  2. …الترابى ليه موقفنو وراء مرأة..؟..ولازم يقعد فى الكرسى وقدام كمان,لانو علمه اكثر واغذر من جميع منْ فى الصورة, بس نحن ناسنا مضيعين نفسهم بالتواضع الما فى محلو اصلا ..حاجة عجيبة..!!

  3. انا لله وانا اليه راجعون . البقاء لله في حرية الرآي والتعبير والتنظيم. اخر ما اريده في هذه الحياه ان يستولي اي نظام مثل النظام في السودان الحكم حتي ولو في بلد عدو لنا. وليس هناك في هذه الحياه احب الي من ان تزول الطغمه الظالمه المتسلطه في السودان ويحاكموا ولكن بالعدل. اذا نحن مظلومين من جماعه هل يحق لنا ان نظلمهم ؟ لا والف لا لان من غير عدل لن تستقيم الحياه، ولذا ارجوا ان لا نظلم احد وان يكون هدفنا الدعوه للعدل والحريه (حكمتم بين الناس فاحكموا بالعدل) ليس لظلم العباد كما هو حال الانقلابين في مصر .

  4. نعم نعم هؤلاء جماعة ارهابية
    حتى فى السودان انهم يمارسون القتل والمعارضة لا تصرح به ابدا
    ويمارسون القتل الأن فى تونس ومصر وليبيا وسوريا
    وحتى العالم الغربى لم ينج منهم

  5. وهل كل ما يُطالب به يتحقق يا ( مستر هانى مارية؟؟؟!!! )، إنه الفشل والعجز عن مقارعة الحجة بالحجة والمنطق بالمنطق بإتباع أساليب الإقصاء وتشويه الصورة وإشانة السمعة ، هؤلاء هم الديمقراطيين الجدد من العلمانيين واللبراليين واليساريين والقوميين والعنصريين والجهويين ومن لف لفهم من شذاذ الآفاق والذين يريدون الديمقراطية لهم وليس لسواهم ، فحين تأتى بهم الديمقراطية لكراسي الحكم يُمجدونها ويهللون لها وحين تلفظهم هذه الديمقراطية وتأتى بغيرهم نراهم ينقلبون على تلك الديمقراطية ويلعنون سنسفيلها … إنهم مجرد غوغاء لا أكثر ولا أقل !!!

  6. ليش بتتهربو من الحقيقة فعلا دول مش ارهابيين فقط وانما مفرخة للارهاب الهم تاخذهم اخذ عزيز مقتدر

  7. (و لن ترضي عنك اليهود و لا النصاري حتي تتبع ملتهم قل ان هدي الله هو الهدي و لئن اتبعت اهواءهم بعد الذي جاءك من العلم ما لك من الله من ولي و لا نصير) صدق الله العظيم

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..