كرويف: برشلونة وضع قدمه الأولى على سلم “المشنقة”!

بث أسطورة برشلونة ولاعبه الهولندي العجوز يوهان كرويف “سموما قاتلة” على شكل تصريحات نقلتها صحف ووسائل إعلامية إسبانية مختلفة.

وقال كرويف أن إدارة برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم برئاسة ساندرو روسيل إرتكبت أخطاء فادحة في الأسابيع القليلة الأخيرة، مؤكدا أن اللاعبين مثل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بدأوا يشعرون بوجود خلل رغم الفوز الكبير الذي تحقق على حساب منتخب تايلاند وديا بنتيجة 7-1.

وأكد المدرب السابق للفريق الكتالوني أنه كان على إدارة برشلونة أن تبيع ميسي أولا وتحصل على مبلغ 250 مليون يورو على الأقل قبل التعاقد مع البرازيلي الشاب نيمار.

وحاول كرويف إثبات وجهة نظره “السلبية جدا” حيال الوضع الجديد في الفريق حاليا، بالقول أن “سفينة واحدة لا تستطيع الإبحار بأكثر من كابتن واحد”.

وأبدى الجناح الهولندي الطائر تخوفه من أن يدفع الفريق الذي يرأسه فخريا الثمن في الموسم الجديد، حيث لا يتمنى أن يشاهده كرجل يمشي نحو “المشنقة” بقديمه.

وأضاف كرويف: “وجود قائدان في الفريق نفسه سيجلب المشاكل بالتأكيد لكن علينا أن نرى كيف سيتعامل كل من نيمار وميسي مع بعضهما”.

وحصل نيمار على كرة أولى في المباراة ضد تايلاند سجل منها هدفا هو الأول له مع برشلونة، ولكنه بعد ذلك لم يحصل على تمريرات تحتسب أنها مؤثرة أو خطيرة، حيث ظهر تاليا أن الجميع بما في ذلك نيمار يحاولون إيصال ميسي (الذي سجل هدفين احدهما من كرة جزاء) إلى المرمى.

وتحدث كرويف أيضا عن المدرب الأرجنتيني الجديد تاتا مارتينو قائلا: “أنا أيضا لست موافقًا على التعاقد مع تاتا مارتينيو لأنه كان قرارا سريعًا.. برشلونة لم يفكر بالأمر بشكل مطول سيبقى غوارديولا أفضل مدرب جاء إلى النادي الكتالوني”.

يشار أخيرا إلى أن يوهان كرويف هو وحده يتحمل المسؤولية الكاملة عن تصريحاته المثيرة للجدل في الفترة الأخيرة.

Eurosport

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..