راؤول لاعب السد القطري : مورينيو مرحلة وانتهت ..ولا أعرف مدرب برشلونة !

أدلى الاسباني راؤول جونزاليس نجم فريق الكرة بنادي السد القطري بتصريحات مطولة للموقع الرسمي لنادي السد ، وذلك خلال معسكر فريقه المقام حالياً بالنمسا استعداداً للموسم المقبل ، وأعرب راؤول عن سعادته باللعب مع السد الموسم الماضي والذي توجه بالحصول على لقب الدوري بعد غياب خمس سنوات.

وعن مدى قدرة السد على تحقيق المزيد الموسم المقبل ..قال راؤول :بكل تأكيد , ويجب علينا الحفاظ على لقب الدوري بكل قوة والمنافسة على كل البطولات المحلية والمشاركة بقوة فى بطولة دوري أبطال آسيا والذى يعود اليه السد بعد غياب عامين عقب حصده اللقب موسم 2011 .

وحول دوره فيما حققه السد ..قال : أتمنى أن أكون قدمت ولو الشئ القليل من الخبرة للاعبي السد الذين يمتلكون امكانيات عالية , والذين كان لهم الدور الأكبر فيما حققناه , وأسعى بكل قوة خلال الموسم الجديد لبذل أقصى جهد لوضع اسم السد دائما فى المقدمة.

وبالنسبة للفرق التي يرشحها لمنافسة السد في الموسم المقبل ..قال النجم الإسباني: لخويا سيظل المنافس المباشر للسد مع الوضع فى الاعتبار فريق الريان بمدربه الجيد والغرافة الذى سيكون له شأن بتعاقداته الجديدة والجيش صاحب التطور المستمر.

وعن إمكانية عودته لملعب البرنابيو من جديد من خلال مباراة السد وريال مدريد الودية المقبلة ..قال راؤول: أنه أمر مثير للغاية أن أعود من جديد وألعب فى السنتياجو برنابيو أمام فريقي السابق , وستكون مباراة خاصة لي تماما وينتابني الكثير من المشاعر الجيدة ، الكل يعلم ماذا يمثل لي الريال حيث لعبت له أكثر من 16 عاما وحققت معه العديد من البطولات وعشقي له بلا حدود.

وعن رؤيته للريال بعد رحيل البرتغالي مورينيو .. قال لاعب السد القطري: مورينيو قام بعمل جيد وفترته انتهت مع المرينجي والريال لا يتوقف على أحد , والايطالي انشيلوتي من أفضل مدربي العالم ويقوم بعمل رائع وجيد حتى الأن والجميع سيكون خلفه ليحقق البطولات.

وحول قدرة برشلونة بمدربه الجديد على مواصله تألقه المحلي والاوروبي .. قال راؤول : برشلونة يمتلك نجوم كبار وفوق العادة ولديهم خبرة كبيرة , لكني لا أعلم عن مدربهم اى شئ , وأعتقد أن المنافسة ستظل بين الريال وبرشلونة مثيرة فى الليجا كما اعتاد الجميع.
كوورة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..