جماهير برشلونة تصوت لإعادة إيتو لكامب نو

أشارت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية القريبة من برشلونة إلى وجود اتجاه لدى مسئولي النادي من أجل التعاقد مع مهاجم جديد قبل إغلاق فترة القيد الصيفية في 2 أيلول/سبتمبر القادم.

وركزت صحيفة سبورت الكتالونية على أربع أسماء من المتوقع التعاقد مع أحدهم خلال الأيام القادمة وشملت القائمة التي وضعتها سبورت كلاً من الإسباني خوان ماتا لاعب نادي تشيلسي الإنكليزي و فرناندو توريس زميله في الفريق ومهاجم المنتخب البرازيلي فريد لاعب نادي فلوميننسي البرازيلي وأخيراً الأسد الكاميروني صامويل إيتو مهاجم الفريق السابق.

كما أضافت الصحيفة ان مسئولي نادي برشلونة صرفوا النظر في التعاقد مع مدافع خلال الفترة الحالية بسبب فشل أغلب المفاوضات التي دخلها المسئولين من أجل تدعيم دفاعات الفريق وبات البحث حالياً عن مهاجم يقود الخط الأمامي للفريق بجوار باقي اللاعبين.

وطرحت صحيفة سبورت استفتاء خاص للجماهير من أجل اختيار المهاجم الأمثل الذي يجب على مسئولي النادي التعاقد معه وكانت المفاجأة هي سيطرة الكاميروني صامويل إيتو على هذا الاستفتاء بنسبة 72% بينما حل خوان ماتا في المركز الثاني بنسبة 12% وجاء البرازيلي فريد في المركز الثالث بنسبة 10%, وكان فرناندو توريس في المركز الأخير بنسبة 6% فقط.

يذكر أن تقارير صحفية إنكليزية قد نشرت اليوم ما يؤكد اقتراب لاعب نادي إنجي الروسي السابق صامويل إيتو من التوقيع مع نادي تشيلسي الإنكليزي وأن عملية التوقيع ستتم خلال الــ48 ساعة القادمة في انتظار الإعلان الرسمي والنهائي عن وجهة الأسد الكاميروني القادمة.

Eurosport

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..