أخبار السودان

حوادث جنائية خلال عطلة العيدة: طعن شاب بشرق النيل، أب يقتل ابنه، وأجنبي يسدد طعنات لزوجته

ضرب-الرجل-لزوجته-من-الناحية-القانونية-و-العقوبة-المقررة

الخرطوم: رجاء نمر

شهدت عطلة عيد الأضحى عدداً من الحوادث الجنائية في مناطق متفرقة بالعاصمة الخرطوم، حيث أدى تصادم ركشة مع عربة لوري إلى وفاة شقيقين طفل عام ونصف وشقيقه (16) عاماً وإصابة والدتهم، وطفل آخر بجروح متفاوته نقلوا على إثرها إلى المستشفى.
ووفق متابعات (التيار) أن الأسرة كانت في طريقها إلى المعايدة لأقربائهم وأثناء سير الركشة بطريق منطقة طيبة الأحامدة ببحري، اصطدمت بالعربة اللوري أدى إلى وفاة الشقيقين تم نقلهم إلى مشرحة بشائر جنوب الخرطوم. وجاء تقرير الطبيب أن أسباب الوفاة الكسور التهشمية والنزيف الحاد وأسعفت الأم وابنها إلى المستشفى وسلمت الجثامين لذويهم.

جريمة قتل جنوب الخرطوم

سدد أب طعنة نجلاء لابنه طالب مرحلة الأساس تدخل لفض النزاع بينه ووالدته وتتحرى الشرطة وفق متابعات مع الأب تحت المادة (130) من القانون الجنائي القتل العمد، وتشير الملابسات إلى نقاش بين الزوج وزوجته طالبته الزوجة بالطلاق واحتد النقاش بين الزوجين وتدخل ابنهم بمرحلة الأساس لفض مشكلة والديه مما أثار غضب والده وسدد له طعنة بالسكين أودت بحياته في الحال، تم القبض على الأب وتحويل جثمان الطفل إلى مشرحة أمدرمان لمعرفة أسباب الوفاة. وجاء قرار الطبيب أن السبب الطعن بآلة أشبه بالسكين والنزيف الحاد، تم تدوين بلاغ في مواجهة الأب.

طعن شاب بمنطقة الحاج يوسف

في منطقة الحاج يوسف سدد متهم طعنات لشاب (25) عاماً بسبب نقاش تحول إلى عراك بين الاثنين، تم إسعافه إلى حوادث بحري وأجريت له عملية عاجلة لإيقاف النزيف، وتم تدوين بلاغ لدى الشرطة تحت المادة 139 الأذى الجسيم من القانون الجنائي.

أجنبي يعتدي على زوجته

ضرب أجنبي من دولة مجاورة زوجته وتسبب لها بإصابات بليغة فتحت الشرطة بلاغاً في مواجهته تحت المادة (139) من القانون الجنائي، وتشير الوقائع إلى نقاش بين الزوج وزوجته عندما طلب الأول منها إعطائه مالاً، إلا أن زوجته رفضت وأخبرته انها لا تملك أموال واستشاط الزوج غضباً وسدد لها ضربة في الرأس، نقلت على إثرها إلى مستشفى بحري لتلقي العلاج، وفتح بلاغ في مواجهة الزوج مادة الأذى الجسيم.

التيار

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..