بيان هـام – حركة شباب من اجل جبال النوبة

حركة شباب من اجل جبال النوبة
بيـــــان هــــــام
جماهــير شعــبنا الاوفـــــياء :-
لقد تابعتم خلال الاشهر الثلاثة الماضية الاحداث الدراماتيكية التى انتظمت ولاية جنوب كردفان (إقليم جبال النوبة) عقب الانتخابات التكميلية فى هذه الولاية .
فقد قامت حكومة المؤتمر الوطنى كعهدها دائما بتزوير الارادة الشعبية وسرقة نتيجة هذه الانتخابات كتمهيد للالتفاف حول إستحقاق المشورة الشعبية . وأعقب ذلك بتوجيه القوات المسلحة بنزع سلاح الجيش الشعبى بالقوة.
الجماهــير الإوفــياء :-
إذا قرنا ما ورد أعلاه بخطاب رئيس الجمهورية أثناء الحملة الانتخابية بمدينة المجلد .بانهم فى المؤتمر الوطنى على أتم الإستعداد لهزيمة الحركة الشعبية عبر صناديق الاقتراع وإن لزم الامر عبر صناديق الذخيرة وأنهم على إستعداد ايضاً لمطاردة المتمردين النوبة إن سولت لهم أنفسهم بالتمرد ..جبل جبل ..كركور كركور..وهذا الخطاب غير المسئول والمستفزيعبر عما يخفيه المؤتمر الوطنى وعن طريقته فى التعامل مع الملفات الوطنية وقد جاء رئيس الجمهورية ليؤكد عن منهجه هذا بعد تفاقم الاوضاع فى الولاية بتراجعه عن اتفاق اديس الإطارى ومنعه للمنظمات الانسانية من العمل فى الولاية ..((وهذه الطريقة اكثر قذارة فى الحرب)).
مواطنينا الشـــرفاء :-
لقد إستخدم النظام الطائرات لقصف القرى والمدن المنعزلة فى الجبال غير مفرقة فى ذلك بين الجيش الشعبى والمواطنين .و إستقدم المرتزقة من الإرهابيين الدوليين بحجة الجهاد من مالى ونيجيريا وافغانستان وباكستان وجنسيات أخرى ،كما أطلق يد الدفاع الشعبى ومليشيات الجنجويد لترويع السكان العزل وإجبارهم على الهجرة من قراهم معيدين بذلك سيناريو بداية التسعينات.
لقد أعلن النظام وقف إطلاق النار من جانب واحد إلا انه أخذ فى نفس الوقت يحشد قواته فى مدن الدلنج والابيض وكادقلى .مفرغين بذلك وقف إطلاق النار من معناه .
وما التعتيم الاعلامى على مسارات الحرب إلا محاولة للتستر على تلك الجرائم.
الجماهــير الأوفــياء :-
* نود ان نؤكد لكم أن الطاغية عمر البشير يتحمل تبعات هذه الحرب وهو المتسبب فيها بخطابه وتوجيهاته الصريحة .
* ندين صمت الاحزاب التى تدعى الوطنية والقومية إذاء الفظائع التى ترتكب ضد اهلنا .
* نؤكد إننا على الدرب فى دعم ومساندة شعبنا فى نضاله من أجل الحرية والكرامة .
* ندعو جماهير الشعب للنهوض لمقاومة هذه الحكومة المجرمة وإقتلاعها من جذورها.
عــــــــــــــــاش نضال شعب جبال النوبة
حركة شباب من أجل جبال النوبة YFN
2/سبتمبر/2011م ــــ الخرطوم

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..