تقرير: نيمار ملك “الخبث الكروي”.. وميسي الرابح الأكبر

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريرا يتحدث عن أكثر اللاعبين الذين يتعرضون للعرقلة في نادي برشلونة الإسبانية لكرة القدم قبل الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

حيث أوضحت الصحيفة أن نيمار دا سيلفا تعرض لـ23 عرقلة وتحصل على مخالفات لحقتها صافرة الحكم.

بينما جاء في المركز الثاني ليونيل ميسينجم الفريق الأولبـ7 مخالفات فقط ارتكبت ضده جنباً إلى جنب معأندريس أنييستا وبيدرو رودريغز الذي لعبا دقائق أقل من النجم البرازيلي هذا الموسم وفقاً لمبدأ المداورة الذي يطبقه المدرب تاتا مارتينو مع برشلونة.

وقالت الصحيفة أن هذا الضغط الذي يتعرض له نيمار قد يكون فرصة جيدة للنجم الأرجنتيني في البقاء على قمة تألقه حتى وقت بعيد من الدوري الإسباني والدوريات الأوروبية التي ينافس عليها العملاق الكتالوني.

حيث قالت الصحيفة أن تسبب نيمار في تحصل لاعبي الفريق الخصم على البطاقات الصفراء ربما يكون سببا رئيسياً لإعطاء ميسي حرية أكبر في اللعب خوفاً من البطاقات الحمراء إذا ما تم عرقلة ليو ميسي.

وقالت الصحيفة أن أسلوب النجم البرازيلي في المراوغة والاحتفاظ بالكرة عدا عن وزنه الخفيف، يصعبان من مهمة المدافعين في الحصول على الكرة دون السقوط في فخ المخالفات وربما البطاقات.

وبالتي ترى الصحيفة الإسبانية الموالية للبيت المدريدي أن هذا التقرير يساعد ميسي ويصعب من مهمة المدافعين، لما له من تأثيرات إيجابية لطرف وسلبية لدرجة الطرد للطرف الآخر.

يذكر أن برشلونة على موعد مع مباراة مفخخة ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني عندما يستضيف العنيد ريال سوسيداد على ملعبه الكامب نو بوجود هداف الفريق الأول بـ6 أهداف ليو ميسي.
Eurosport

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..