راموس يهدد بالرحيل بعد رفض بيريز زيادة راتبه.. وكاسياس على أبواب الميلان

فجرت صحيفة الديفنسا سنترال قضية جديد داخل البيت الملكي ريال مدريد وذلك بعدما نشرت في عددها الصادر صباح الاثنين ما يؤكد وجود خلافات بين مدافع الفريق الدولي الاسباني سيرجيو راموس ورئيس الناديفلورنتينو بيريز.

وأضافت الصحيفة المعروفة بانتمائها للنادي الملكي أن فلورنتينو بيريز عاملالكابتن الثانيللفريق بطريقة غير لائقة وذلك بعدما طالب راموس زيادة راتبه السنوي إلا أن هذا الطلب قد قوبل بالرفض من السيد بيريز.

وأكملت الصحيفة والتي نشرت هذا الخبر بحسب مصادرها الخاصة لتؤكد أن قدوم النفاثة الويلزي غاريث بيل براتب مالي ضخم بجانب الزيادة المؤخرة التي حصل عليها الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو بعدما جدد تعاقده مع الفريق هم من جعلوا راموس يرغب في الحصول على زيادة الراتب أسوة بهؤلاء اللاعبين.

يذكر أن هذه ليست هي المرة الأولي التي يدخل فيها بيريز في صراع مع اللاعبين الكبار فعلى الرغم من تصريحاته المستمرة والتي تؤكد لى بقاء الحارس المخضرم إيكر كاسياس داخل صفوف الفريق إلا أنه توجد هناك بعد الأخبار التي تؤكد اقتراب رحيل الحارس الأسباني عن صفوف الفريق.

وفي نفس السياق أضاف الموقع أن وكيل أعمال إيكر كاسياس قد تلقى بالفعل اتصالات من مسئولي نادي إي سي ميلان الإيطالي والذين يرغبون في التعاقد مع الحارس, وأكدت الصحيفة أن كاسياس قد يقبل هذا العرض بسبب عدم تواجده في التشكيلة الأساسية للمدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي والذي يعتمد بصورة أساسية على الحارس دييغو لوبيز.

Eurosport

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..