فابريجاس: أرسنال في قلبي .. ويمكن أن أعود إليه يوما ما

قال سيسك فابريجاس نجم وسط برشلونة الإسباني إن ناديه السابق أرسنال الإنجليزي لا يزال في قلبه، وأنه يمكن أن يعود إليه يوما ما.

وأضاف الإسباني الدولي في مقابلة مع صحيفة “الجارديان” البريطانية اليوم الجمعة بقوله إن أرسنال يمثل بالنسبة له “العائلة”، حيث لعب فابريجاس للمدفعجية 212 مباراة أحرز خلالها 35 هدفا.

وأعرب فابريجاس، 26 عاما، عن أسفه الشديد لأنه لم يستطع تحقيق ألقاب مع أرسنال في الفترة التي لعب خلالها للفريق، وقال إن أداء أرسنال هو الأقرب على الإطلاق لطريقة لعب برشلونة.

وأكد أنه معجب للغاية بالدوري الإنجليزي، البريمييرليج، ويرى أنه المسابقة الأكثر إثارة في أوروبا.

ووصف انضمام الألماني الدولي مسعود أوزيل إلى أرسنال من ريال مدريد الإسباني بأنه أمر “مذهل”، وأكد أن النجم الألماني يمتلك كل مقومات النجاح في انجلترا.

وأشاد فابريجاس بزميليه السابقين في أرسنال جاك ولشير وأرون رامسي، وقال إنهما يتمتعان بقدرات فنية رائعة ويمكن أن يقدما الكثير للجنرز، وأشار إلى أن عودة ماتيو فلاميني إلى صفوف أرسنال من شأنها أن تدعم خط وسط الفريق في المرحلة المقبلة.

وحول مستوى مانشستر يونايتد هذا الموسم، وكون تراجعه في الأداء والنتائج يمكن أن يجعل مهمة أرسنال أكثر سهولة، قال فابريجاس: دائما ما يتعرض المانيو للتراجع، ولكنهم في نهاية المطاف يصلون إلى القمة، لا يمكن أبدا أن تثق في مانشستر يونايتد.

وكانت تقارير صحفية إنجليزي قد أشارت إلى رغبة مانشستر يونايتد في التعاقد مع فابريجاس في فترة الانتقالات الصيفية السابقة، إلا أن برشلونة رفض الاستغناء عن لاعبه.
كووورة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..