تقرير: تعرف على أفضل 5 أندية أوروبية حتى اللحظة

نشرت صحيفة إنكليزية تقريراً يتحدث عن أفضل خمسة فرق في أوروبا حتى هذه الأيام من الموسم الحالي، استناداً إلى تطور الفريق عن الموسم الماضي ومركزه في الدوري الذي يشارك به.

حيث يدخل عمالقة أوروبا في قادم الساعات في المرحلة الشبه حاسمة في خطف بطاقة العبور إلى الدور المقبل من بطولة دوري أبطال أوروبا.

بينما ينظر من لم يسعفه الحظ بالوصول إلى دوري أبطال أوروبا، إلى بطولة الدوري الأوروبي التي يبدو أنها البطولة الأغلى على الفريق الصغيرة التي ترى بها إنجازا خارج البطولات المحلية “جائزة ترضية” للأندية الكبيرة إن لن تصل دوري الأبطال.

نعرض لكم في هذا التقرير أفضل خمسة أندية في أوروبا حتى هذه المرحلة من الدوريات الأوروبية، واستناداً غلى وضعها في دوري الأبطال والدوري المحلي.

برشلونة: متصدر الدوري الإسباني عاد لسلسلة تألقه التي عهدناه عليها في عصر بيب غوارديولا حيث يتصدر الدوري حالياً وأمام خطوة صغير من بلوغ الدوري المقبل في دوري الأبطال

روما: عملاق العاصمة الإيطالية، هو مفاجئة الدوري الإيطالي بكل معنى الكلمة تحت قيادة المدرب رودي غارسيا، حيث يعتلي صدارة الترتيب بـ31 نقطة بالرغم من ببيعه إيريك لاميلا المتألق إلى توتنهام هوتسبير في السوق الصيفية.

أتلتيكو مدريد: فريق العاصمة الإسبانية الثاني ظهر هذا الموسم أكثر من ريال مدريد حيث يتمسك بمركز الوصافة بنقطة وحيدة عن برشلونة، بل ويقدم اداءً خرافياً في دوري الأبطال جنباً إلى جنب مع ريال مدريد وبرشلونة.

بايرن ميونيخ: عملاق أوروبا وبطل الثلاثية، يواصل نسقه الذي بدء الموسم الماضي ويتصدر الدوري الألماني، وينتظر ضحيته الجديد في دوري الأبطال للعبور إلى الدور المقبل من جديد ليدافع عن لقبه.

بورتو: العملاق البرتغالي هو الفريق الذي يرفض الخسارة تماما حتى اللحظة منذ الموسم الماضي حيث يعتلي صدارة الدوري البرتغالي بسبعة إنتصارات وتعادلين دون أي خسارة منذ الموسم الماضي، ليكون فعلا اسماً صعباً في الكرة الأوروبية.
Eurosport

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..