المجموعة المنشقة ترد على قرار شورى حزب البشير : ان نفترق عن الحق خير من الإجتماع على الباطل

قرار مجلس الشورى جاء متسقا مع النهج المعهود في المؤتمر الوطني الذي يمضي على قرارات القيادة بغض النظر عن رؤية القاعدةورأي الشورى.
وثبت ان السلوك الذي لا يلتزم بأدنى معايير العدل حيث تجلى منهج اتخاذ القرار الذي كان فيه القاضي نفسه الجلاد ولا فرصة للدفاع متروكة للمتهم.
نحن نشكر قاعدة المؤتمر الوطني واعضاء الشورى لموقفهم على امضاء ارادتهم في مؤسسات الحزب الصورية.
ان القرار يؤكد رؤيتنا بإنسداد افق وقنوات الاصلاح داخل المؤتمر الوطني وندعوا ذوي العقول المتفتحة والضمائر الحية في الانخراط في مسيرة الاصلاح من خلال التكوين الجديد ليضعوا ايديهم مع جموع الشعب السوداني لإخراج البلد من ازمتها الماحقة.
ونؤكد للشعب السوداني بأن اتجاهنا بتكوين حزب بعيد عن المؤتمر الوطني هو قرار مبدئي عملنا ونعمل على تحقيقه حتى نقدم نموذج للممارسة السياسية الراشدة والمسؤولة التي يمكن ان تقدم حلولا شاملة للوطن.
ونحن اذ نقرر ذلك نشير الى ان الشعب السوداني هو الذي يستحق الاعتذار من قادة المؤتمر الوطني.
واخيرا ان نفترق عن الحق خير من الإجتماع على الباطل .

” قوی الحراك الإصلاحي ”
16 نوفمبر 2013

تعليق واحد

  1. هذا ضحك وإستهتار وقلة أدب ،، المؤتمر الوثني وكل الإصلاحيين وحزبهم الجديد والقديم في سرج واحد بالنسبة للشعب السوداني .

    الذي سيطال قادة الكيزان بالطبع سيطال المنشقون ايضاً ،،، لايمكن أن نقول عفا الله عما سلف بعد ربع قرن من الدمار والتخريب .

  2. اجتمعتم علي باطل وافترقتم علي باطل كل حزب يدعي خلاصنا علي يدية من العزاب والهوان والفقر هو ما سقيتونا له

  3. تنبيه في غاية الأهمية:
    رسالة إلى غازي وحسن رزق وقيادات الإصلاح المتمردة على حزب نافع. الشيء المتوقع حدوثه في الأيام القادمة أنكم ستعملوا على تأسيس حزب وسيتبع ذلك الترويج لسياسات ورؤى هذا الحزب، وستكون ساحتكم عضوية المؤتمر الوطني وما أكثر الكارهين لحزب نافع ولذا لن تجدوا صعوبة في استقطاب معظم قيادات وأعضاء المؤتمر الوطني، ولكنكم نسيتم شيئاً مهماً للغاية، ألا وهو ردة فعل نافع وطغمته الأمنية الفاشية التي لا تعرف لا منطق ولا مبدأ ولا حرية، نسيتم أن نافع وعصابته المجرمة يمكن أن يرتكبوا أي نوع من الجرائم للمحافظة على السلطة، ومتى ما شعروا بأنكم تهديد لوجودهم عندها سيتعاملون معكم بطريقة مختلفة تماماً بل أصعب من أي طريقة تعاملوا بها مع المعارضين.
    لذلك أقول لكم كونوا على حذر شديد ولا تأمنوا على حياتكم من هؤلاء القتلة، نحن نعرف أنكم أكثر معرفة بهم منا، ولكن ما نعرفة أكثر منكم أنهم لا أمان لهم وأنهم لا يترددون في ارتكاب ابشع الجرائم من اجل السلطة، ولديهم المبررات والمسوغات القانونية والأخلاقية لكل جرائمهم.
    أنت يا غازي أول المستهدفين، حادث طيارة أو حادث سيارة، أو التماس كهربائي … الخ. فانتبه واحذر ولا تثق فيهم بعد اليوم ولا تطمئن لهم بل اعرف أنهم يتربصون بك الدوائر وهم قاتليك لا محالة، فانتبه ثم انتبه.
    لا نقول ذلك حباً لك وإنما عسى أن تؤدي معارضتك للمساعدة في إسقاط نظام الابادة الجماعية، أو عسى أن يخرج الله من صلبك من يتق الله في شعب السودان.

  4. تعتذورا كدا وبس ؟

    حافة كدا ؟

    دمرتوا وسرقتوا ونهبتوا وساكتين على الظلم والقتل والتشريد وقسم البلاد واحتلال اجزاء منها من دول اخرى وتقولوا اعتذار ؟
    كنتوا وين قبل بعد تسعة وثمانين كنتوا وين ايام محاولة اغتيال حسني الكلفت البلد مليون وميتين الف فدان في حلايب وشلاتين والفشقة ووادي حلفا وجبل عوينات والجايي اكثر

    انظروا لحالكم قبل الانقاذ وبعدها الان تمتلكون العمارات والبيوت وبعضكم امتلك فنادق لا يستطيع رجل اعمال معروف عن امتلاكها (فندق قصر الصداقة الذي امتلكه كرتي) كرتي الاستاذ المدرس الدباب من التدريس الى السيخ والاسمنت ثم وزارة الخارجية التي عين فيهاحدى زوجاته سفيرة للبلد في ايطاليا واصبحت حلا له وملكا له ، والان دخل مجال السياحة والاستثمار واشترى فندق قصر الصداقة الحكومي ب 85 مليون دولار الم تسال نفسك يا غازي ومن معك من اين له به بها ؟ اليس هذا دليلا على ادانته لماذا لم تنتقد ذلك وتقول ان هذا حرام وهذه سرقة وهذا مال الشعب ، لماذا سكتت عن بيع الشركات الحكومية لكلاب المؤتمر العفني؟ لماذا سكتت على بيع مصنع ماسبيو وربك ؟ لماذا سكتت على تدمير مشروع الجزيرة ولم تنطق ، لماذا لم تحاسب نفسك على بيوتك وعماراتك في حلة حمد وخلافها؟

    القصاص من كل شخص فيكم وفي المؤتمر العفني وكلكم متهمين بالخيانة العظمى والسكوت على هذه القضايا هو في حد ذاته خيانة للبلد والمواطن جايين عاملين فيها الشريف الرضي الان ؟

  5. اعتذار بس والله نحن لو قتلناكم وشربنا من دمكم برضو ما بكفينا كفاية المرمطة المرمطونا ليها خلال الخمسة وعشرين سنة الفائتة . الله لايكسبكم يا انجاس

  6. كما ظللنا نردد لك يا غازى / اذا اردت وقفة الآخرين إلى جوارك فاخرج من جلباب المؤتمر الوطنى المشاهد انكم مازلتم تغازلون الماضى ولا إرادة لكم سوى الكلام ، الذى عنده رؤية لقيام حزب فليظهرها للناس/ شكل حكم البلاد الدستور الأفكار التى تنادى بها لجمع شتات الشعث السودانى / وذلك قد يجعل الآخرين يرى انكم منافس حقيقى ولكن بوضعكم ( الغزلى) هذا لا يؤهلكم

  7. وانت ياغازي مامن قادة المؤتمر ومنفذي الانقلاب عشان تعتذر ؟
    ونحن اطفال ولا شايفين ريالتنا سايله عشان تحكمونا بالحديد والنار وبيوت الاشباح والتمكين وتنهبوا ثرواتنا وتقسموا بلادنا وتشردونا وتجوا تعتذروا ونقول ليكم خلاص مامشكله عفا الله عما سلف
    لاتثريب عليكم انكم اخواننا في الدين والوطن
    والله الذي رفع السماء بلاعمد لا انتم اخواننا في الدين ولا في الوطن انتم اعداءنا واعداء الدين والوطن ولن يهدأ لنا بال حتي نقتص منكم جميعا اصلاحيون علي غير اصلاحيون لان الكيزان ليسو سوي مفسدون حتي تتطهر الارض من رجسكم

  8. سدد الله خطى الاصلاحيين الذين قالوا لا لا لا والف لا لعصبة المؤتمر الوثني الفاسد ، حفظكم من كل سوء اعلموا ان الشعب السوداني ، قد ضاقت به الارض زرعا وقد ظل الشعب يتلهف ظهور اليد التي ستقتلع طغاة المؤتمر ،
    واود تحزيركم يا دكتور غازي حزاري من الاستجابة لاي دعوة مغلفة من اي طرف من زمرة المؤتمر الوهني الوثني الفاسدين فهؤلاء كلاب قتلوا اوناس كانوا بينهم ياكلون ويشربون معهم ومن خاصتهم غدارين .

    والشعب في انتظاركم ونحن في انتظاركم واتمنى ان لا يطول ويمضي بنا الوقت والشعب من ضيق لضيق

    وفي انتظار الفرج البعيد ، وان شعبي يموت على رصيف الانتظار .

  9. أنتم أجتمتعم في سبيل نهب البلد وسلب خيرات شعبه .. وإفترقتم عندما وجدتم أن الأيادي الكويلة قفلت “بلف” ضخ النقد عن “مواسيركم” .. أما باقي الكلام المُنمّق والناعم فهذا ديكور ومكياج لزوم “القشّرة” وركوب “موضة” المعارضة .. الشعب السوداني لا يُريد إعتذاراً لا منكم ولا منهم .. الشعب يُريد اإنتصار لنفسه بعد أن ناءت شِباكه بـ(25) هدفاً نتجت جميعها من حالات (تسلل) فاضحة ومكشوفة نام عليها (حكم) الجيش التافه!.

  10. المطلوب:
    1- محاكمة مدبري انقلاب 30 يونيو
    2- من سرق الازيا العسكريه ووزعها علي كزان الجبهة وعملو الانقلاب
    3-فتح ملفات من اين لك هذا قرش قرش
    4-تفكيك وعرض كل اسرا مؤسسات الكيزان
    -العماله للاجانب
    تقسيم البلد
    اعادة الدوله المسروقه

    بعد داك نشيف

  11. البشير ليس رئيسي !

    مقاطعة كل من عاون الاحتلال وتلطخت أياديهم بدماء أبناء الشعب السودانى في أي مكان، هو قرار شعب السودان، الذي لا رجعه عنه.
    ولن نقبل منكم أصلاح ولا مشورة أبداً، وسيحاسب كل من ثبت جرمه.
    وبقيتكم أقل ما يمكن أن يحرموا من العمل العام أو تكوين حزب سياسي أو حتى جماعة أو منظمة من أي نوع !
    لا تعشموا أبداً في عفو أو تسامح معكم !
    فجرمكم عضيم جدا جدا !
    أنتم محتلون وهذا أحتلال فاسد وأسوء نوع من أنواع الاستعمار التي عرفتها البشرية حتى الان !
    قتلاكم في كل مكان في الخرطوم و جبال النوبة و أمري و دارفور و بورتسودان و …… و…..

    البشير ليس رئيسي !

  12. اجتمعتم علي السرقة و افترقتم علي الفلس و قلة السيولة…

    الاغنية من الشعب السوداني مهداة لغازي و الحراك الاصلاحي:-

    صحوة ضميرك جات لي بعد ما
    صوتي ولائي اعطيته غيرك
    بعد شو تطراني..!؟

    أوعك تكون ناسي يلي عملتووو فيّ وأزاني
    بعد اللي كان منك شفت غيرك
    حزب بريدني…أرجوك أنساني.!!

    أوعك تحاول ترجع إليّ
    أنا في أماني
    معاي اللي كان أنقذني بعدك
    وعاد التهاني
    خليك في حالك الله بيعينك
    تلقى اللي تغشو وما تغلط ثاني .!!

    مع الاعتذاز لشاعر و فنان الاغنية

  13. دعايي السيسي السيسي عشان يلبسهم لبس المساجين اللي شفناهم قبل ايام عندهم دقووووووووووووووووون كبار خلف القضبان( نصابين ) (افتونا في امرنا ما بال هذا العسكري المشلع )

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..