حسن حمدي يطلب تقرير من بعثة الأهلي حول ملابسات صورة أبو تريكة مع فتاة “رابعة” بالمغرب

طلب حسن حمدي رئيس النادي الأهلي تقرير مفصل من خالد مرتجي رئيس بعثة الأهلي في المغرب ومن هادي خشبة رئيس قطاع الكرة حول صورة محمد ابو تريكة لاعب الفريق مع فتاة مغربية تحمل شعار رابعة العدوية مما تسبب في إحراج النادي بعد واقعة أحمد عبد الظاهر مهاجم الفريق في نهائي دوري الأبطال الأفريقي.

وطلب حمدي ضرورة الوقوف على أسباب الصورة وملابساتها والدور الذي لعبه محمد أبو تريكة في إلتقاطها.

وكان معسكر فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في المغرب قد شهد أزمة كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية بسبب ظهور محمد أبو تريكة صانع ألعاب الفريق في صورة مع أحد مشجعات المغرب وهي تحمل إشارة رابعة العدوية التي تشير إلى جماعة الإخوان المسلمين.

خاصة وأن هناك تحذيرات مكررة من مجلس إدارة النادي بعدم الدخول في الأمور السياسية والابتعاد عنها وعدم توريط النادي في أي أزمات سياسية بعد موقف احمد عبد الظاهر الذي رفع نفس الشعار في مباراة نهائي دوري الأبطال الأفريقي وتم عرضه للبيع وحرمانه من مكافأة الفوز باللقب الأفريقي وحرمانه من السفر إلى المغرب والمشاركة في مونديال الأندية.

ورغم أن اللاعب سبق وأن أعلن أنه لن يشارك في أي أمور تخص السياسة إلا أنه نقض عهده بالسماح لجماهيره بالتقاط صور له مع شعارات سياسية، وأثارت الصورة استياء الكثيرين في مواقع التواصل الاجتماعي وهاجموا اللاعب بسبب موقفه من جماعة الإخوان المسلمين.

يذكر أن أبو تريكة أعلن اعتزاله كرة القدم بعد نهاية مونديال المغرب الحالي وبعد تتويجه مع الأهلي بلقب دوري الأبطال الأفريقي للمرة الثامنة في تاريخه.

كووورة

تعليق واحد

  1. لاعب خلوق وأبن ناس – بس كيزان مصر استغلوه استغلال سيئ – هو رجل ملتزم عليه ان يبعد نفسه عن جماعات الهوس الديني هذه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..