كرستيانو رونالدو: نعم.. أسامح مورينيو!

أجرى كرستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد والمنتخب البرتغالي مقابلة مع صحيفة “أبولا” البرتغالية بعد أن تم اختياره كشخصية العام 2013 في بلاده.. نجم النادي الأبيض تحدث عن العديد من القضايا ومنها علاقته مع جوزيه مورينيو.

وقال كريستيانو: “سأعود للعمل معه مثل بعض المدربين الذين أشرفوا علي كفيرغسون وبولوني أو بيليغريني.. إنه مدربين الذين تعلمت منهم الكثير وأتذكر فقط الأشياء الجيدة وهم المدربين الذين قدموا لي الفرصة للتطور كشخص وكلاعب”.

وتعرض الدون البرتغالي لسؤال محرج عن مواطنه جوزيه مورينيو الذي يعتبر أفضل مدرب في البرتغال وربما العالم من وجهة نظر قطاع من المراقبين والجمهور.

وتبع حديثه: “أسامح مورينيو؟ أنا أسامح الجميع وأبدا لم تكن لي مواجهة أو قمت بشتم أي شخص.. هذا ما فعلته وسأواصل ذلك، لست غاضب مع أي شخص وكل ما أريده هو النجاح، وسأعمل معه مورينيو أو غيره”.

وكان مورينيو قد وجه انتقادات لاذعة لرونالدو بعد ان ترك تدريب ريال مدريد عائدا إلى تشيلسي الانجليزي، وقال: “رونالدو يعتقد أنه يعرف كل شيء”.

ومن جهة أخرى تحدث حول الكرة الذهبية، قائلا: “هل أستحق الفوز بالكرة الذهبية؟ ربما مثل العام الماضي أو قبل عامين.. أعتقد أنني أستحق الفوز بالكرة الذهبية في كل عام وأحب أن أفوز دائما ولكن أنا أعلم بأن ذلك لا يعتمد علي”.

Eurosport

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..