الباشا نجم المريخ : فعلنا كل شي بكمبالا.. ولكن الحظ لم يحالفنا

تحسر نجم المريخ الدولي أحمد الباشا على خروج ناديه من سباق دوري أبطال إفريقيا مبكرًا على حساب كمبالا سيتي الأوغندي، رغم الفوز بهدفين مقابل هدف ذلك لأن النتيجة لم تؤهل الأحمر للمرور للدور القادم نتيجه خسارته ذهاباً بملعبه بالخرطوم بهدفين دون رد.

وقال الباشا في تصريح لموقع ” لم نؤدِ كما ينبغي في جولة الذهاب بالخرطوم فخسرنا بهدفين ولكن استعدنا عافيتنا في كمبالا ونجحنا في زيارة شباك أصحاب الأرض مرتين وكنا بحاجة إلى هدف لبلوغ الدور القادم”.

وأشار هداف المريخ إلى أن فريقه فعل كل شيء بكمبالا ..وقال “لكن الحظ أدار وجهه ولم يحالفنا في لقاء الإياب الذي تفوقنا فيه علي كمبالا سيتي وسط أرضه وجماهيره “.

كووورة

تعليق واحد

  1. رجال كبار وعجايز متوسط أعمار كل فريق ٣٥ سنة يعني مافي داعي لمدرب أجنبي وصرف عملة صعبة في الفاضي, الصرف مفروض يكون في المدارس السنية أطفال يعرفوا حاجة إسمة تكتيك ,تخطيك ,إنسجام وأجواء مش رجال كبار مخهم خلاص إتحجر.

  2. يا شباب المريخ ما ترموا جهلكم وتحتموا بالحظوظ في المباريات ، انتم ليست لديكم مهرات كروية اصلاً ولا تملكون مواهب كروية — كل فرق السودان التي تلعب حاليا داخل وخارج السودان لا مواهب كروية لهم انتم فقط بتلعبوا على انفسكم وعايشين تعيشوا ولكن الجميع يعرف ان الكرة السودانية باتت محنطة منذ زمن بعيد ولا توجد كرة اصلا الآن في السودان لعدم المواهب الكروية في الساحة السودانية ، هناك اناس موهوبون ولكن في الاقاليم اما الفرق التي تلعب الآن يجب تسريحهم جميعا وإلى الابد ،

    فعلى ادارة اتحاد الكرة السوداني — تسريح كل اللاعبين الحاليين ويجب البحث عن اناس تكن لديهم مواهب كروية وهؤلاء موجودون في الاقاليم ابحث عنهم وستجدوهم لتكوين فرق قوية وبدماء شابة وتحمل المواهب الكروية المتعارف عليها عالميا .

    هؤلاء صعاليق لا يجيدون إلا الرقص واللهو. وما داعي الصرف عليهم ابدا من الآن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..