كريستيانو : سعيد بالعودة والتسجيل..لكن أشعر بالألم بسبب الإيقاف

EFE ©

أعرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن سعادته بالعودة لفريقه ريال مدريد الإسباني وتسجيله ثنائية مساء الأربعاء خلال الفوز الكاسح على أرض شالكه الألماني 6-1 في ذهاب دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

واعترف أفضل لاعب في العالم خلال العام الماضي في تصريحات لقناة (بلوس) الإسبانية من مدينة جيلسنكيرشن بأنه شعر ب”الألم” بسبب عقوبة الإيقاف لثلاث مباريات في الليجا بعد الطرد الذي حصل عليه امام أثلتيك بلباو.

وقال رونالدو “إنني سعيد بالعودة وتسجيل هدفين ، لكن بداخلي حزن للتغيب عن اللعب في آخر ثلاث مباريات بالليجا، لم أستحق تلك العقوبة”.

وعن أداء الميرينجي الرائع في الآونة الاخيرة، علّق هداف الليجا والتشامبيونز ليج الحالي “الفريق يقدم مباريات متميزة، واليوم لعبنا امام خصم كان في قمة مستواه، لكننا لم نعط له الفرصة، سجلنا ستة أهداف، واقتربنا من المرحلة المقبلة، الفريق كله كان جيدا بداية بكاسياس والدفاع حتى خط الهجوم، هنيئا لنا بالفوز”.

وفيما يتعلق بعصبيته التي أظهرها بعد إهداره فرص في الشوط الأول، أوضح كريستيانو “الحارس قدم مباراة جيدة وتصدى لفرصتين، لكني أثق بقدراتي، وزملائي يساعدونني على الوصول لأفضل مستوى، سجلت هدفين وأنا سعيد جدا الآن”.

وبخصوص الاستعدادات للدربي امام أتلتيكو مدريد في الجولة المقبلة من الدوري المحلي، قال قائد منتخب البرتغال “سنصل متحفزين إلى تلك المباراة، نحن ريال مدريد وسنلعب لأجل الفوز”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..