ألمانيا تتسائل: هل أوزيل هو الرجل المناسب لقيادة المانشافت؟

يوروسبورت

أثارت صحيفة “بيلد” ومجلة “كيكر” تساؤلات في عددها الصادر الثلاثاء حول قدرة مسعود أوزيل نجم أرسنال في قيادة منتخب ألمانيا.. ويبدو أن اللاعب ذو الأصول التركية لا يمر بأفضل فتراته حيث أنه في ناديه أيضا يتلقى عدة انتقادات وجماهير الغنرز تثير شكوك حول مستوياته في الأسابيع الأخيرة.

وذكرت مجلة “كيكر” الألمانية في غلافها الثلاثاء، تحت عنوان: “نقاش – أوزيل”

في حين أنه في أعمدة المجلة الألمانية كان هناك آراء العديد من المدربين الذين أشرفوا على تدريب نجم ريال مدريد السابق في أندية شالكه 04 وفردير بريمن.. وذكرت الصحيفة في مقال لها: “لاعب أرسنال يتمتع بفردية كبيرة.. قدرته على قيادة فريقه هو موضع تساؤل كما هو الوضع الحالي الذي يعيشه.. هناك مديح من المدربين السابقين الذين أشرفوا عليه ولكن الشعور تجاه أوزيل في ألمانيا يبدو أنه سلبي على نحو متزايد”.

ومن جهتها فإن صحيفة “بيلد” هي الأخرى أثارت عدة تساؤلات حول أوزيل وإقتبست واحدة من تصريحات مدرب المانشافت يواكيم لوف، قائلا: “نحن بحاجة إلى أفضل اللاعبين المتاحين حاليا لنهائيات كأس العالم”.

وأيضا أضافت حول حديث لوف للاعبين الألمان: “الساعة تدق.. والوحيدون الذين يسمعون ذلك ستكون لديهم فرصة القتال، هذا نداء للجميع وأدعوهم لليقظة والكثير من العمل في تدريبات وروتين حياتهم ومهنيتهم.. هذا هو الوقت المناسب للعمل على تلك الأشياء قبل البطولة”.

ألمانيا تتسائل: هل أوزيل هو الرجل المناسب لقيادة المانشافت؟ – كرة القدم – مباريات ودية

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..