اضاف لقبا جديدا لالقابه المتفردة .. البرنس هيثم مصطفى خامس لاعبي العالم الاكثر شعبية

حصل قائد المنتخب الوطني والهلال البرنس هيثم مصطفي علي لقب عالمي جديد يضاف الي الالقاب التي حصل عليها خلال مسيرته الكروية مع المنتخب والهلال خلال السنوات الماضية حيث اعلن الاتحاد الدولي لتاريخ واحصاء كرة القدم امس نتيجة استفتاء اكثر لاعبي العالم شعبية الذي طرحه الاتحاد علي موقعه بالانترنت ووصل عدد المشاركين في التصويت 368.285 صوتا من 186 بلدا مختلفا علي مستوي العالم .

وحل هيثم مصطفي في المركز الثاني علي مستوي افريقيا والخامس علي مستوي العالم متفوقا علي لاعبين كبار اصحاب اسم ومكانة في كرة القدم العالمية والعربية والافريقية ولم يكشف الموقع عدد الاصوات التي حصل عليها برنس الكرة السودانية في عملية التصويت التي امتدت لشهر كامل وكان هيثم متفوقا في كل المراحل التي اعلن فيها الترتيب.

وحل الايراني فرهاد مجيدي في المركز الاول علي مستوي العالم يليه مواطنه كريم باقري ثم المصري محمد ابو تريكة والكويتي بدر المطوع وخلفهم مباشرة نجم الكرة السودانية هيثم مصطفي.

وجاء اسامة الدراجي النجم التونسي المعروف خلف هيثم مصطفي في الترتيب بينما شهدت القائمة الاسيوية ظهور نجمي الكرة السعودية محمد نور وياسر القحطاني بينما برز اسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ضمن القائمة الاوروبية والنجم صاحب الكرة الذهبية ليونيل ميسي ضمن قائمة امريكا الجنوبية.

وتقرر ان يتم تكريم الفائزين في احتفال كبير ينظمه الاتحاد الدولي لتاريخ واحصاء كرة القدم بمقره في المانيا.

تجدر الاشارة هنا ان اللاعب المصري الشهير محمد ابو تريكة كان قد حصل علي جائزة اكثر لاعبي العالم شعبية في العام قبل الماضي وحل ثانيا العام الماضي.

وينظم الاتحاد الدولي لتاريخ واحصاء كرة القدم هذا الاستفتاء سنويا الي جانب تنظيمه لتصنيف اندية العالم ومتابعة ورصد حركة كرة القدم علي مستوي العالم.

قوون

تعليق واحد

  1. هذا لا يعكس الواقع بالمرة معقولة هؤلاء أشهر خمسة لاعبين في العالم فالملاحظ كل هؤلاء من دول أقل مستوى من دول اخرى في عالم كرة القدم
    ايران – الكويت – مصر – السودان – تونس
    اننا يا سادة نبحث عن مجد زائف

  2. جريدة قوووووون

    هيثم شنو كمان الخامس علي مستوي العالم يا ناس احترموا عقولنا وسيبونا من الكذب والنفاق نحن ما عندنا كورة يا ريت كل السودانيين يعترفوا بالحقيقة دي!!!!

  3. هيثم ايه خامس العالم وكمان هلالابي لا تضحكوا على ذقوننا فهيثم غير معروف في السودان وانه لم ينال اي كاس معروف وبالتالي هو لاعب عادي شهرته لدي مشجعي الهلال فاذا لم ينال الشخص شهرته في بلده او مكان اقامته من المستحيل ان يحل منافسا في العالم فالاخ الناقل للمقال يكذب على الناس فاذا هو الخامس في عالمك الخاص هذا يرجع لك فلكنه يمكن يكن خامس الطيش شهرة في العالم

  4. الف مبروك للسودان هذه الذكري الطيبة
    ولك التحية ياهيثم علي كل العطاء الذي يذلته من اجل السودان والهلال
    ولكم التحية اخوتي المعلقين
    لكنني اختلف معكم بعض الشئ
    قال التقرير او الخبر ان هيثم مصطفي نال لقب خامس اكثر لاعبي العالم شعبية
    ولم يقل افضل لاعب فى العالم
    رغم اننا تراه من اللاعبين المتميزين
    ارجو ان تقراو الخبر ةتفهموه قبل ان تعلقوا من منطلق انتماءاتكم الداخلية
    هذه ذكري جميلة للوطن فى المقام الاول ثم الهلال.

  5. يا فاروق ،،، كل التعليقات عباره عن إعتراض لخامس لاعب شعبيه في العالم وليس كافضل لاعب في العالم ….. الرجاء قراءة التعليقات وفهمها قبل نقدها …
    وعلي العموم هو لا هذا ولا ذاك ( وانا هلالابي بالمناسبه )

  6. خامس شنو ياخي…. طيب ميسي طلع الكم؟ وبعدين ياخوي الفيفا في زيورخ في سويسرا ما في المانيا. حرام عليكم التلاعب بمشاعر مشجعي الهلال، كفايه حقن مخدره. قال فرهاد و باقري و منو؟؟؟ المطوع….وده من إيه لا مؤاخذة .. حساسيه يعني ولا سحليه عدت من علي رقبتك… مطوع ومن الكويت كمان… تعرف ياخوي سكان امبده اكتر من سكان الكويت… ومال فين ميسي و فيلا الاسباني ما اليوغندي يا فرده…. و أنيستا و ايتو و بيبيتو… سوري ياخ بيبتو اعتزل زمان … و لخبتنا انت كمان ياخ… عارف خبرك دا زي الوحده الجاذبه… وتعيش يا القحطاني من السعوديه طيش بطوله اسيا

  7. ههههههههههه والله تطحك هيثم رقم 192 عالميا والعالم به 193 دوله واخر دوله هي جنوب السودان :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool:

  8. ياناس ياوهم …………..الي بتكلموا عن ميسي وكريستيانوا….التصويت عبر النت ومافي اي معاييير للافضليه غير المشاعر …واي مشكك في المكلام ده انا بقول ليهوا الكلام ده صحيح مائه بالمائه واكبر دليل علي كده انو السوداانيين اللي ماعندهم شغله صوتوا لهيثم واكبر دليل علي كده انو كل المراكز الاولي حصل عليها لاعبيين عرب ومسلممييين وده دليل علي عدم الشغله وعدم الموضوع والخواجات ماصوتوا لي ميسي ولا لي كريستيانوا لانهم ناس عاقلين ومابشاركوا في حاجه ماعندها معاييير …..وحتي الناس اللي صوتوا لي ميسي وكريستيانوا كانواا علرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى