الهلال يخوض مرانأً خفيفاً بعد الوصول للكونغو

وصلت بعثة فريق الكرة الأول بنادي الهلال السوداني، مساء اليوم الأربعاء ، إلى الكونغو برازافيل لخوض مواجهة ليوبارد الكونغولي يوم الأحد المقبل في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال إفريقيا .

وكانت بعثة الهلال التي ضمت 31 شخصاً برئاسة أمين الصندوق الفاضل التوم قد غادرت العاصمة السودانية الخرطوم في الساعات الأولي من فجر اليوم الأربعاء إلى أديس أبابا العاصمة الأثيوبية في طريقها الى الكونغو التي وصلها مساء نفس اليوم.

وعقب وصول البعثة ، حرص التونسي نصرالدين النابي المدير الفني للأزرق على إجراء تدريبات خفيفة لجميع اللاعبين للمحافظة على اللياقة البدنية ،على أن يودي الفريق تدريباً على فترتين صباح ومساء غداً الخميس بذات الملعب.

وقال العقيد حسن محمد صالح مدير العلاقات العامة بالنادي والذي كان قد سبق البعثة أن جميع أفراد بالبعثة بصحة جيدة ولديهم عزيمة وإصرار على تقديم مباراة تشرف الكرة السودانية يوم الأحد المقبل أمام ليوبارد.

وأضاف أن الفريق سيواصل تدريباته بالكونغو لمدة ثلاثة أيام قبل المغادرة إلى مدينة دوليسى معقل ليوبارد التي سيصلها صباح السبت ويؤدي مرانه الرئيسي بملعب المباراة عصر نفس اليوم.

وكان النابي قد اختار 21 لاعباً للسفر مع الفريق بقيادة قائد الفريق عمر بخيت ، المعز محجوب ، جمعة جينارو ، سيف مساوي ، اتير توماس ، مالك محمد احمد ، سامي عبد الله ، بوي ، سيسيه ، خليفة احمد ، الشغيل ، مهند الطاهر ، بشة ، كاريكا ، بكري المدينة ، كوليبالي ، سيدي بيه ، محمد عبد الرحمن ، علي النور ، نزار حامد ، صلاح الجزولي. فيما تم استبعاد النيجيري 7 لاعبين ابرزهم النيجيري وارغو والسيراليوني ديفيد سيمبو ، محمد احمد ، فداسي ووليد محمد احمد.

كووورة

محتوى إعلاني

تعليق واحد

  1. الرئيسيه / مكتبة الاخبار / رياضة سودانية

    اليوم 01:31 PM

    رئيس الهلال يجتمع بلجنة تأهيل الاستاد ويقف على حجم العمل

    رئيس الهلال يجتمع بلجنة تأهيل الاستاد ويقف على حجم العمل

    الخرطوم / شهاب مغاربة /

    وقف الباشمهندس الحاج عطا المنان رئيس لجنة التسيير على سير العمل باستاد الهلال بعد اجتماعه ظهر اليوم بمكتبه بالنادي مع اعضاء المجلس ولجنة تأهيل الاستاد محمد الفاتح حجير رئيس اللجنة ونائبه شوقي بدوي بحضور نائب امين الخزينة راشد صالح .
    اعقب الاجتماع زيارة تفقدية للاعمال الجارية بالملعب الرئيسي وبالمقصورة تعرفوا من خلالها علي حجم العمل المنجز من قبل الشركات المنفذة لتأهيل ستاد الهلال .
    ومن ثم سجل رئيس الهلال برفقة اعضاء اللجنة زيارة لموقع شركة اغريسس بالسليت حيث إطمأنوا على وضع النجيل الطبيعي والعمليات الجارية عليه قبل نقله للملعب .
    وقدم الباشمهندس المقيم محمد سيد احمد و نصر الدين مدير المشروعات بشركة اغريسس الانظمة الزراعية شرحاً وافياً لوضع النجيل الحالي والمعروف بصنف باسبالم 10 الامريكي والمنتشر في جميع ملاعب كرة القدم العالمية والعربية حالياً حيث اصبح السائد في الملاعب لتميزة واوضحا بان هذا الصنف من النجيل يعتبر الانسب لمناخ السودان الساخن ومن مميزاته مقاوم للملوحة وقابل للقص على اقل مستوى .
    وافادوا بان ارضية الملعب اصبحت مستوية وشبه جاهزة لاستقبال النجيل حيث سيتم قصه مربعات 50×150سم بعمق 2سم ويراعى في قص النجيل ان يشمل جزء جزور ومجموع الخضر والساق المكتمل غذائياً ليتم تثبيتها في التربة مباشرة .
    وفي حديثه للموقع الرسمي لنادي الهلال اشاد الباشمهندس الحاج عطا المنان بحجم العمل المبذول مشيراً الى ان الثلاث ايام المقبلة ستشهد تكثيف العمل بصورة كبيرة موجها بفرش النجيل قبل مباراة ليوباردز الكنغولي في اياب دور الـ16 لبطولة الاندية الافريقية الابطال .
    من جهتها التزمت شركة الانظمة الزراعية بتنفيذ الاعمال في الاوقات المحدده حسب توجيهات رئيس مجلس الهلال
    image

    image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..