جماهير برشلونة مجمعه على ضرورة رحيل داني الفيش ومنقسمة حول ماسكيرانو وفابريجاس !

DPA © أوضح استطلاع للرأي أجرته صحيفة” ماركا” اليوم السبت حجم الغضب في صفوف جماهير برشلونة بعد الخروج من كأس ملك اسبانيا ودوري أبطال أوروبا.

وأجرت الصحيفة استطلاعا حول من يستحق البقاء ومن يستحق الرحيل من لاعبي برشلونة، وكان هناك اقبال كبير على الاستفتاء حيث شارك فيه أكثر من 140 الف مشجع للنادي الكاتالوني.

وأجمع أغلب مشجعي برشلونة على ضرورة رحيل الظهير البرازيلي داني الفيش بينما ظهر الانقسام واضحا فيما يتعلق بلاعب الوسط الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو وسيسك فابريجاس.

وصوت 68 بالمئة من مشجعي برشلونة لصالح رحيل الفيش بينما أبدى 50 بالمئة من المشجعين رغبتهم في رحيل فابريجاس مقابل تصويت 47 بالمئة لصالح رحيل ماسكيرانو.

وأعرب 52 بالمئة من مشجعي النادي الكاتالوتي عن رغبتهم في بقاء الجناح التشيلي اليكسيس سانشيز، بينما صوت 71 بالمئة لصالح رحيل اسحاق كوينكا مقابل تصويت 75 بالمئة لصالح رحيل لاعب الوسط الهولندي ابراهيم افيلاي، فيما أعرب 80 بالمئة من مشجعي برشلونة عن رغبتهم في رحيل الكاميروني اليكس سونج مقابل تصويت 76 بالمئة لرحيل الحارس المخضرم خوسي بينتو و70 بالمئة لرحيل لاعب الوسط المكسيكي جوناثان دوس سانتوس.

وأظهر الاستطلاع تراجع شعبية الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي بشكل كبير، حيث صوت 66 بالمئة فقط من مشجعي برشلونة لبقاء اللاعب، فيما حصل اندرياس انييستا على 89 بالمئة من الأصوات المؤيدة له.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..