تامر ينفي الطلاق ويؤكد خلافه مع زوجته التي تزوجت بزميلها قبله

بعد أن طالبه جمهوره بكشف الحقيقة، أوضح النجم المصري تامر حسني حقيقة ما حدث بينه وبين زوجته المغربية بسمة بوسيل.

وكتب تامر على صفحته عبر «فيسبوك»: «في حقيقة الأمر تمت بالفعل بعض الخلافات الكبيرة التي اقتربت من الانفصال ولكن لم يتم طلاق رسمي ولكن في نهاية الأمر بسمة أم طفلتي وسواء انفصلنا أم لا، فأنا أحترمها كل الاحترام وسأظل احترمها مهما كان».

وعن الشائعات التي خرجت عن زوجته أضاف تامر: «لن أقبل نهائيا التجريح بها أو الافتراء عليها بالإشاعات السخيفة، وأرجوكم كفاية كلام في الموضوع ده، دي حياتي وحياتها الشخصية والأصلح لينا ربنا هيختاره».

من جانبها، نفت خديجة الرحموني، والدة بسمة بوسيل، صحة انفصال ابنتها عن تامر، وقالت «الرحموني» في اتصال هاتفي بموقع «اليوم 24» المغربي إنها مندهشة جدا مما نشر، مؤكدة ان ابنتها تعيش برفقة زوجها في سلام، ويستعدان للاحتفال بعيد ميلاد ابنتهما الذي يوافق 4 الجاري.

وتابعت: تحدثت إلى تامر، وأبدى استغرابه من تلك الأخبار، وأكد لي أنها مجرد شائعات.

وعبرت والدة بسمة بوسيل عن غضبها من تداول أخبار مغلوطة عن ابنتها وأسرتها الصغيرة، ودعت وسائل الإعلام الى التأكد من الأخبار قبل نشرها، خاصة إذا تعلقت بحياة الناس.

هذا ويتردد ان هناك أسبابا لمشاكل تامر وبسمة أبرزها وثيقة زواج انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي لبسمة بوسيل وزميلها في برنامج «ستار أكاديمي» الأردني يحيى صويص.

وقيل ان خلافا حادا وقع بعدما عثر النجم المصري على هذه الوثيقة التي يعود تاريخها إلى 19/10/2010.

وتكهن نشطاء أن بسمة أخفت الوثيقة عن زوجها، لكنه اكتشفها وحدث ما حدث.

يذكر ان بوسيل شاركت في «ستار أكاديمي»، وتردد وقتها أن علاقة حب نشأت بينها وبين زميلها في الأكاديمية يحيى صويص، لكن بسمة نفت ذلك ثم تزوجت تامر حسني وابتعدت عن الفن وتفرغت لابنتها الوحيدة «تاليا».

وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..