ماركا : عرقلة سيلتا فيجو للريال أول هدايا إنريكي لبرشلونة

لم تفوت الصحافة الإسبانية المعروفة بانتمائها لنادي ريال مدريد الفرصة بعد الاجتماع الذي دار مساء الاثنين بين أندوني زوبيزاريتا المدير الرياضي لبرشلونة ولويس إنريكي المدير الفني لسيلتا فيجو ، تمهيدًا لتوليه مسئولية البارسا الموسم المقبل ، وبدأت في إثارة الجدل حول وجود جوانب أخرى لهذا الاجتماع.

زعمت صحيفة “ماركا” أن لويس إنريكي سيسعى لعرقلة ريال مدريد في الجولة القادمة من الليجا يوم الأحد ، كأفضل هدية لناديه الجديد الذي سيتولى قيادته ، وهو ما سيجعل برشلونة يعتمد على نفسه في الفوز بلقب الدوري بالفوز على إلشي في المباراة التي ستقام في نفس الموعد .

وأشارت إلى أن ريال مدريد تتبقى له مباراة مؤجلة سيخوضها يوم الأربعاء المقبل أمام بلد الوليد ، قبل أن يحل ضيفًا على سيلتا فيجو ، ثم يختتم مشواره على ملعبه ووسط جماهيره في “سانتياجو برنابيو” أمام الفريق الكتالوني الآخر إسبانيول.

وشددت الصحيفة الإسبانية أن المنافسة على اللقب ستظل مشتعلى حتى الجولة الأخيرة من البطولة ، حيث يتصدر أتليتكو مدريد المسابقة برصيد 88 نقطة ، خلفه برشلونة 85 نقطة ، ثم ريال مدريد 83 نقطة ، علمًا بأن الأندية الثلاثة فشلت في تحقيق الفوز بالجولة الأخيرة ، حيث سقط أتليتكو مدريد أمام ليفانتي 2/0، وتعادل برشلونة مع خيتافي ثم ريال مدريد مع فالنسيا بنتيجة واحدة 2/2.

كووورة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..